أجود 6 نباتات لعلاج نقص هرمون الإستروجين بالأعشاب اجابة السؤال

يشرفنا أن نكون أفضل 6 نباتات لعلاج نقص الإستروجين العشبي لمتابعة أول شبكة عربية تجيب على جميع الأسئلة التي يطرحها الجميع كل يوم والتي تتجدد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء الدول العربية. في أثناء.

هناك العديد من الأعشاب التي يمكن أن تعالج نقص أو اضطراب هرمون الاستروجين في الجسم، ويمكن أن تكون سببًا في علاج العديد من الاضطرابات والأمراض المتعلقة بالإستروجين وضمن علاج نقص هرمون الاستروجين بالأعشاب التالية:

محتويات

كوهوش السوداء

تعتبر هذه العشبة حليفًا رائعًا للشابات لأنها تنظم تدفق الدورة الشهرية وتخفف من تقلصات العضلات. كما أنها تستخدم أثناء انقطاع الطمث مع انخفاض مستويات هرمون الاستروجين. تحتوي هذه العشبة على فيتويستروغنز وتسمى فيتويستروغنز لأنها تحاكي هرمون الاستروجين.

زيت زهرة الربيع المسائية

تعتبر هذه العشبة من العلاجات العشبية لنقص هرمون الاستروجين لأنها تساعد على إعادة مستويات هرمون الاستروجين في الدم إلى وضعها الطبيعي لاحتوائها على مادة شبيهة بالإستروجين الأنثوي تسمى الايسوفلافون.

عشب دونغ كواي

من الأعشاب التي تساعد في الحفاظ على مستويات طبيعية من هرمون الاستروجين في الجسم عن طريق موازنة ذلك مع البروجسترون حيث أنه يخفف من الأعراض المصاحبة للحيض عند النساء.

بذر الكتان

من أفضل أنواع البذور التي يمكن للمرأة أن تأكلها لاحتوائها على مادة تسمى فيتويستروغنز وهي تشبه إلى حد بعيد هرمون الأستروجين الأنثوي، ولذلك تعتبر من أفضل العلاجات العشبية لنقص هرمون الاستروجين الذي يساعد في الحفاظ عليها. من هرمون الاستروجين بمعدله الطبيعي، كما أنه يساعد في حماية الجسم من مقاومة السرطان أو الأورام المتعددة، بالإضافة إلى بذور الكتان التي تحتوي على أوميغا 3 والتي لها فوائد عديدة لصحة الجسم بشكل عام. وصحة المرأة على وجه الخصوص. يمكننا أيضًا تضمين بذور الكتان في طعامنا اليومي عن طريق إضافتها إلى اللبن أو دقيق الشوفان وتناولها صباحًا ومساءً.

زعتر

من المؤكد أن تناول الزعتر يزيد من مستويات هرمون الاستروجين في الجسم، وبالتالي يمنع النساء ذوات المستويات العالية من هرمون الاستروجين من تناوله عن طريق تقليل أو عزل الزعتر. ومع ذلك، عند استخدام الزعتر كعامل استروجين عشبي، يجب إضافة المريمية وإكليل الجبل وكربونات الكالسيوم إليه لأنه يساعد على زيادة مستويات هرمون الاستروجين في الجسم ويساعد في الحفاظ على كثافة العظام في هشاشة العظام.

عشب الملاك الصيني

في السابق كانت هذه العشبة تعتمد على هذه العشبة في علاج نقص هرمون الاستروجين في الجسم وما يرتبط به من أعراض واضطرابات مختلفة لدى الشابات أو اللاتي يعانين من انقطاع الطمث. من خلال البحث، وجد أن هذه العشبة تحتوي على مادتين تساعدان على زيادة مستويات هرمون الاستروجين. مستوى هرمون الاستروجين في الدم. تابعونا على البوابة الثقافية والعربية التي تحتوي على أخبار الشرق الأوسط والعالم وجميع الاستفسارات وجميع الأسئلة المستقبلية. # افضل # نباتات # لعلاج # نقص الاستروجين # بالاعشاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى