كيفية سداد قياس عن طريق الراجحي ورابط تحميل التطبيق

يتيح تطبيق الراجحي للهاتف المحمول للطلاب المتقدمين للاختبارات التي ينظمها برنامج القياس الوطني سهولة دفع رسوم الاختبار، حيث يعد دفع الرسوم من أهم الشروط التي يجب توافرها بعد إتمام التسجيل. خطوات ناجحة: من خلال دفع الرسوم على الهاتف المحمول من خلال التطبيق، يمكن للطلاب توفير الكثير من الوقت والجهد. بالإضافة إلى هذه الخدمة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المصرفية، يوفر التطبيق العديد من خدمات الدفع لمختلف الفواتير من شركة الراجحي عبر موقعها الإلكتروني.

دفع القياس عن طريق الراجحي

  • دفع القياس عن طريق الراجحي
  • رابط تحميل تطبيق الراجحي

مع مصرف الراجحي، يمكن للطلاب المتقدمين لاختبارات القياس ببساطة دفع رسوم الاختبار من خلال التطبيق المصرفي المطلق لجميع أنواع الهواتف المحمولة، وفي هذه الحالة، دفع الرسوم على النحو التالي: أولاً، قم بتنزيل تطبيق هاتف الراجحي الخلوي، قم بتثبيت التطبيق وافتحه على هاتفك. قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق إدخال اسم المستخدم. كلمة المرور أدخل قائمة التسميات. انقر فوق المدفوعات. انقر فوق دفع الفواتير. انقر فوق التعليمات. انقر فوق الفاتورة. انقر فوق إضافة فاتورة جديدة. انقر فوق قياس رقم اشتراك الطالب في القياس انقر فوق التالي. يفتح التطبيق نافذة بها جميع بيانات المستخدم. راجع البيانات بعناية وتأكد من صحتها. انقر فوق تأكيد لتأكيد الدفع والدفع. سوف تتلقى رسالة من البنك تحتوي على كلمة المرور الخاصة بك. على الهاتف، أدخل رقمك الصحيح، وانقر فوق التالي، وستظهر رسالة تؤكد أن الفاتورة قد تم تفعيلها بنجاح. انتقل إلى صفحة المدفوعات مرة أخرى، وانقر فوق دفع الفواتير، وحدد الفاتورة، وانقر فوق دفع الفواتير المحددة، وانقر فوق تأكيد، وستتلقى رسالة تؤكد دفع الفاتورة بنجاح.

رابط تحميل تطبيق الراجحي

بهدف تسهيل الأمر على عملائه، أطلق مصرف الراجحي تطبيق الراجحي الذي يعمل على الهواتف الذكية ويمكّن عملاء الهواتف الذكية من الوصول إلى جميع الخدمات المقدمة والمقدمة من قبل البنك على الموقع الإلكتروني للبنك. يحتوي التطبيق على نُسخ مناسبة لأنظمة تشغيل مختلفة للهواتف الذكية مثل Android و iPhone، وكذلك لمن يريد فقط تنزيل التطبيق باستخدام روابط التنزيل التالية:

  • نتمنى من الله تعالى أن ينجح جميع الطلاب والطالبات ونتمنى أن يكون هذا المقال قد أجاب على سؤالك: كيف أدفع مقابل القياس عبر الراجحي ورابط التحميل للتطبيق؟ .info حول دفع القراءة عبر الراجحي ورابط تحميل التطبيق يسعدنا أننا قدمنا ​​لك تفاصيل دفع القراءة عبر الراجحي ورابط تحميل التطبيق حتى تكون المعلومات صحيحة لك و أكمل. تبين.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى