لماذا يكون الحث الذاتي في أوراق عاملا رئيسيا عندما يمشي فيه تيار متناوب AC في حين يكون عاملا ثانويا عندما يمشي فيه تيار متواصل DC

دليل على إجابة السؤال المطروح أمامنا، لماذا يعتبر الحث الذاتي في الأوراق عاملاً رئيسياً عندما يعمل التيار المتردد فيه، في حين أنه عامل ثانوي عندما يتدفق تيار مستمر من خلاله – الحاجة النهائية تمر بالعديد من الموارد الثقافية الشاملة التي نقدمها لزوارنا الأعزاء حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من الإجابات. لذا تابعوا بوابة الأخبار والثقافة العربية التي تحتوي على أخبار العالم وجميع الأسئلة والأسئلة التي ستطرح في المستقبل القريب.

“لماذا يعتبر الحث الذاتي في الأوراق عاملاً رئيسياً عندما يتدفق التيار المتردد خلالها، في حين أنه عامل ثانوي عندما ينتقل التيار المباشر من خلالها؟” عزيزي السائل، إذا كنت تبحث عن هذا السؤال فأنت في المكان المناسب، تواصل معنا … أنت في أفضل مكان للإجابات. وقفة “نحن على موقع آخر حجة. نعمل على مدار الساعة لتزويدك بإجابات صحيحة ودقيقة على موقعنا الإلكتروني ونسعى جاهدين لتقديم إجابات دقيقة من مصادر بحثية موثوقة. يمكنك البحث في موقعنا لمزيد من الأسئلة. اجابة صحيحة

  • دائمًا ما يكون التيار المتردد متغيرًا في الحجم والاتجاه، وهذا هو السبب في أنه عامل أساسي للحث الذاتي في الملف. ولكن إذا كان التيار مستمرًا، يصبح ثابتًا بعد وقت قصير ولا يتحدث عن تغيير في المجال المغناطيسي. ملف.

يشرفنا أن نعود ونتابع الشبكة العربية الأولى في الإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية. سيعود التعلم إليك مرة أخرى، وحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء. # لماذا ا؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى