جربي تعملي كيكة الشوكولاته في المنزل بآلية شهية 

ملاحظة على إجابة السؤال المطروح أمامنا: حاول صنع كعكة شوكولاتة لذيذة منزلية الصنع. تعلم من مجموعة متنوعة من الموارد الثقافية الشاملة التي نقدمها لزوارنا الأعزاء حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من الإجابات. لذا تابع بوابة الأخبار العربية والثقافية التي تغطي أخبار العالم وجميع أسئلة وأسئلة المستقبل القريب.

كيف تصنع كعكة الشوكولاتة في المنزل بآلية لذيذة، يخبز الكثير من الناس أفخر أنواع الكعك بعد شهور بطرق متنوعة. تعتبر الكيكات المحشوة مميزة بعدة طرق مختلفة، حيث يمكن صنع كعكة الشوكولاتة في المنزل دون أي تكلفة باهظة. كما أنه يحتوي على العديد من العناصر المهمة للأطفال. لذلك سنتعرف في السطور التالية على آلية صنع كعكة الشوكولاتة وخطوات صنع الصلصة. شوكولاتة في المنزل بآلية سريعة وسهلة.

كيف تصنع كعكة الشوكولاتة

المقادير: نصف كوب زبدة، بيضة، رشة ملح، ثلاث ملاعق كاكاو، ملعقة كبيرة بيكنج بودر، كوب حليب، ملعقة صغيرة فانيليا وكوب سكر أبيض.

مكونات صلصة الشوكولاتة

يمكنك تحضير صوص الشوكولاتة في بضع خطوات بسيطة كالتالي: أضف كوبًا من الحليب و 200 جرام من الشوكولاتة الخام وكوب من الزبدة المخففة.

عملية صنع كعكة الشوكولاتة

يمكنك ملء كعكة الشوكولاتة عن طريق تحضير وعاء متوسط ​​الحجم وخلط السكر والزبدة معًا جيدًا حتى يصبح المزيج ناعمًا ودسمًا، ثم إضافته إلى الفانيليا. بعد ذلك نضيف القليل من الملح ونخلط المكونات جيداً. بعد ذلك نضيف الحليب وثلاث ملاعق كبيرة من الكاكاو الخام ونخلط المكونات معا. ثم أضفنا الدقيق تدريجياً مع التحريك المستمر وكانت المكونات متجانسة مع بعضها البعض. بعد ذلك يتم الحصول على الموس وتضاف جميع المكونات إلى كيس المعجنات والبيتزا عن طريق عمل قطع صغيرة ووضعها على ورق الزبدة ووضعها في الفرن لمدة عشر أو 15 دقيقة، وبعد ذلك تصبح مهجورة. تحضر حشوة صوص الشوكولاتة وتوضع على كعكة مصنوعة من العصائر الطبيعية على الفطور أو العشاء، وتؤكل بسعادة وشفاء.

  • احصل على خرائط Google Play المجانية للمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية 2021 بدون عروض أو VPN
  • نتشرف بالإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية على موقع Learn. سيعود إليك ويتعلم مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء. # جرب # كيك # شوكولا # في المنزل # باليه # شهيه # مدرسه عربيه

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى