طريقة شغل سلطة الكول سلو علي طريقة كنتاكي 

ملاحظة في الإجابة على السؤال الذي ينتظر كيفية تشغيل Cole Slaw على Kentucky Way-Learn تستند إلى مجموعة متنوعة من الموارد الثقافية الشاملة التي نوفرها لكم، زوارنا الأعزاء، ليستفيد منها الجميع. تابع بوابة الأخبار والثقافة العربية التي تغطي أخبار العالم وأي استفسارات وأسئلة تطرح في المستقبل القريب.

كيف تصنع سلطة الكرنب على طريقة كنتاكي. كثير من الناس يأكلون الكرنب على طريقة كنتاكي لأنه يعتبر من أشهر أنواع السلطات المميزة، بطعم غريب ولذيذ، ومصنوع من مكونات طبيعية لفوائد صحية للجسم، وهي ضرورية في الحفاظ على صحة الجسم. ومع ذلك، فهي غير مناسبة للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن وحرق الدهون الزائدة في الجسم لأن هذه السلطة تحتوي على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية. في السطور التالية سوف نتعلم كيفية صنع سلطة كنتاكي بطريقة لذيذة ولذيذة في المنزل.

آلية عمل سلطة الكرنب

المقادير: قطعة واحدة من الكرنب الأبيض المبشور، 2 جزر مبشور، 1 كوب مايونيز، قليل من الفلفل الأسود، 1/4 ملعقة كبيرة من الملح، نصف ملعقة كبيرة من الخل الأبيض، 2 ملعقة كبيرة من السكر، 1 ملعقة كبيرة من البيض. قطع البصل إلى شرائح أرجوانية، 2 ملعقة كبيرة من الحليب كامل الدسم، 1 ملعقة صغيرة وربع عصير ليمون.

كيفية صنع سلطة الكرنب

Vous pouvez Preparer votre salade de chou à la maison en moins de 10 minutes de manière simple et facile en mélangeant le sucre، le poivre، le lait et la mayonnaise، en remuant les ingrédients concemble et enjoutant du poivre et jus de citron. بعد ذلك تخلط المكونات جيداً، ثم يقطع الكرنب والجزر المبشور والبصل، حيث من الأفضل تقطيع جميع المكونات إلى قطع صغيرة حتى تصبح لذيذة وطعمها جيد في السلطة. بعد ذلك، اخلطي المكونات معًا، وضعيها في الثلاجة واتركيها لمدة ساعتين على الأقل بعد التقديم. نضيف ورق الكرنب وقاع طبق السلطة. تؤكل مع الدجاج المشوي أو المقلي، أو تؤكل مع البيتزا من أجل السعادة والشفاء.

  • كيف تصنع بسهولة أصابع الجلاش بالقشدة والهلام بالحليب
  • يشرفنا أن نعود ونتابع الشبكة العربية الأولى في الإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية. سيعود التعلم إليك مرة أخرى، وحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء. # الطريقة # الجري # السلطة # كول # كولسلو # علي # طريقة كنتاكي # المعلمون العرب

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى