طريقة تحضير المقرمشات المملحة

أحد مفاتيح الإجابة على السؤال الذي يواجهنا، طريقة صنع البسكويت المملح – آخر حاجة – هو العديد من الموارد الثقافية الشاملة التي نوفرها لكم، أيها الزوار الأعزاء، حتى يستفيد الجميع من الإجابات. لذا تابع بوابة الأخبار العربية والثقافية التي تغطي أخبار العالم وجميع الاستفسارات والأسئلة المطروحة في المستقبل القريب.

طريقة لعب البسكويت اللذيذ بآلية لذيذة، يعتبر البسكويت من أكثر الأطعمة الشعبية لكثير من الناس ويتم تناوله في أوقات المرح أثناء مشاهدة التلفزيون، حيث يوفر البسكويت والوجبات الخفيفة الطاقة للجسم ويجعل الشخص يشعر بالجوع بين الوجبات وليس الأطعمة . طعام. إنه منخفض السعرات الحرارية، لذا ستساعدنا الأسطر التالية في معرفة آلية عمل ملفات تعريف الارتباط اللذيذة بآلية لذيذة في المنزل.

كيف يعمل ملف تعريف الارتباط اللذيذ

المقادير: كوب دقيق ونصف ملعقة سكر وخميرة وربع ملعقة ملح وملعقتان زيت وثلث كوب ماء دافئ وملعقة بيكنج بودر وزبدة مذابة و 2 كوب ماء.

كيف يعمل ملف تعريف الارتباط اللذيذ

الخطوة الأولى هي تسخين الفرن إلى درجة حرارة 180 درجة، ثم تحضير وعاء صغير أو إضافة الخميرة والسكر والماء الدافئ. نخلط المكونات ونتركها بدورها في مكان دافئ لمدة عشر دقائق، وللتخمير نحضر وعاء كبير ونضيف الدقيق والملح. ثم نضيف الخميرة كجسم ونعجن المكونات معًا حتى تصبح عجينة متماسكة متجانسة مع بعضها البعض. في الخطوة التالية نضيف الزيت إلى العجينة ونغطيها بقطعة قطن ونتركها في مكان دافئ لمدة 60 دقيقة أو دقيقة أو أكثر حتى تنقع. ثم نقوم أولاً بتقطيع العجين إلى كرات صغيرة وتشكيله إلى خيوط رفيعة وطويلة. بعد ذلك نضعها في صينية مغطاة بالزبدة ونضع طرفيها في نصف العمود ونضعها على نار متوسطة. ثم سخني كوبين من الماء واتركيهما يبرد. ثم نستخدم بيكربونات الصوديوم. كرر هذه الطريقة حتى تكتمل الكمية. بعد ذلك نضيف القليل من الزبدة للمقاومة ونضيف الملح الخشن ونتركه في الفرن لمدة 40 دقيقة حتى يصبح لونه ذهبي. بعد ذلك نخرجه من الفرن ليبرد.

  • شروط فتح تبرع تجاري لمتجر الكتروني في السعودية
  • نتشرف بالإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية على موقع Learn. سيعود إليك ويتعلم مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة المتعلقة بالعديد من الأسئلة في هذه الأثناء. # كيفية عمل # مقرمشات مملحة # مدرسو اللغة العربية

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى