خطوات التسجيل في منصة تبرع وزارة الموارد البشرية


منصة التبرع لوزارة شؤون الموظفين

ستخبرك الأسطر التالية على الموقع الإلكتروني بكيفية التسجيل وكيفية الاتصال بمنصة جمع التبرعات التابعة لوزارة الموارد البشرية.

منصة وزارة الموارد البشرية للتبرع هي إحدى المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، حيث ترغب وزارة الموارد البشرية (وزارة العمل سابقاً) في تقديم العديد من الخدمات الحكومية بطريقة إلكترونية من أجل توفير العمل للمواطنين وتوفير الجهد المبذول في تقديم هذه الخدمات بالطريقة التقليدية. ومن أشهرها منصة التبرعات التي أنشأتها الوزارة بهدف تنظيم التبرعات المالية وضمان وصولها بسهولة إلى متلقيها الفعليين. وهذا يساعد على رفع ترتيب المملكة العربية السعودية في مؤشر العطاء العالمي لصالح القطاع غير الربحي.

منصة التبرعات هي منصة التبرعات الوطنية السعودية التي أنشأتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية لتكون بمثابة نظام معلومات إلكتروني يتم تقديمه عبر الإنترنت. المنصة مملوكة للوزارة بهدف تقديم خدمات جمع التبرعات للجمعيات الخيرية في المملكة المتحدة وما شابه ذلك.

شركة (تكامل) لخدمات الأعمال هي مزود الخدمة الذي يقدم التبرع بالمال من خلال منصة التبرع، لذا فإن المنصة تمثل نموذجًا وطنيًا مثاليًا يمثل الحل الأمثل لربط المتبرعين بالمحتاجين الفعليين في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية. العربية من خلال عملية تبرع مالي شفافة خالية من العيوب. تهدف منصة جمع التبرعات بشكل أساسي إلى تعزيز مبدأ المواطنة الفعالة والتضامن بين المواطنين من خلال الأعمال الخيرية والتضامن بين جميع أفراد الأمة السعودية.

الهدف من إنشاء المنصة الوطنية للتبرع

الهدف الرئيسي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لمنصات التبرع هو أن تكون المنصة الحل الأسهل والأفضل لتقديم خدمات تبرع متعددة في مكان واحد، لتسهيل وصول المتبرعين إلى الجمعيات الخيرية بمختلف أشكالها، كما تحفز المنصة أعضاء يقوم المجتمع السعودي بعمل الخير في أجزاء مختلفة من المملكة العربية السعودية بأكثر الطرق شفافية ومصداقية من خلال منصة على الإنترنت تحت إشراف الحكومة وإشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مما يجعل المنصة نموذجًا وطنيًا يعزز قيمة ومبدأ تعزيز المواطنة الفعالة.

كيفية تسجيل الدخول إلى منصة التبرع التابعة لوزارة الموارد البشرية

يمكنك الاشتراك في منصة التبرع التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية على النحو التالي:

انتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الإنترنت، الذي يتم الوصول إليه مباشرة من هذا الرابط ().

  • في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية للمنصة، انقر فوق علامة التبويب (تسجيل الدخول).
  • ثم أدخل رقم الهاتف المحمول في الموضع المحدد.
  • اضغط على زر (التالي).
  • ثم اتبع التعليمات لتسجيل الدخول إلى منصة التبرع التابعة لإدارة الموارد البشرية.

كيفية التسجيل في منصة التبرع بوزارة الموارد البشرية

يمكنك التسجيل في منصة التبرع التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية على النحو التالي:

انتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على الإنترنت، الذي يتم الوصول إليه مباشرة من هذا الرابط ().

  • انقر فوق علامة التبويب (تسجيل الدخول) أعلى الصفحة الرئيسية للنظام الأساسي.
  • ثم اضغط على خيار (حساب جديد).
  • ثم أدخل البيانات المطلوبة للتسجيل في المنصة:
  • أدخل اسم المستخدم في الموضع المحدد.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني في الموقع المحدد.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول في المكان المحدد.
  • اضغط على زر (التالي).
  • ثم اتبع التعليمات للتسجيل في منصة التبرع التابعة لوزارة الموارد البشرية.

فرص للتواصل مع منصة التبرع التابعة لوزارة الموارد البشرية

على منصة التبرع التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، يمكن للمستخدمين التواصل مع متخصصي خدمة العملاء للحصول على معلومات حول المنصة أو الخدمات المقدمة من خلالها، أو إرسال أسئلة أو استفسارات أو اقتراحات. حول تطوير المنصة كشكاوى ونزاعات من خلال:

  • تواصل مع عنوان البريد الإلكتروني لمنصة التبرع التابعة لوزارة الموارد البشرية
  • إرسال إشعار خطي إلى مركز خدمة عملاء المنصة من خلال إدارة الموارد البشرية.

رابط لمنصة التبرع بوزارة شؤون الموظفين

  • يمكنك الوصول إلى منصة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لجمع التبرعات في المملكة العربية السعودية من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الذي يمكن الوصول إليه مباشرة من هذا الرابط ().
  • ينقلك الرابط إلى الصفحة الرئيسية للمنصة، والتي يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول لاستخدام الخدمات المختلفة على المنصة.

وتحقيقا لهذه الغاية، قدمنا ​​لكم كيفية التسجيل في منصة التبرع التابعة لوزارة الموارد البشرية، وخطوات تسجيل الدخول إلى منصة التبرع، وطرق التواصل مع منصة التبرع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى