موقع مجاني لإنشاء المستحقات والتصاميم الحية من خلال الانترنت

ملاحظة على إجابة السؤال المطروح. لدينا موقع مجاني يتيح لك إنشاء رسوم المعيشة والتصميمات عبر الإنترنت. تعلم من خلال مجموعة متنوعة من الموارد الثقافية الشاملة التي نقدمها لزوارنا الأعزاء حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من الإجابات. لذا تابع بوابة الأخبار العربية والثقافية التي تغطي أخبار العالم وجميع الاستفسارات والأسئلة في المستقبل القريب

هذا الموقع هو موقع مجاني لإنشاء رسومات وتصاميم حية على الإنترنت. إلى جانب Adope Photoshop، يشبه إلى حد ما برنامج Windows Paint ويقدم العديد من الخيارات. لذلك نتعرف على هذا الموقع الإلكتروني أكثر عنك حول عدد من وظائفه.

قم بإنشاء رسومات وتصميمات ملونة على الإنترنت مجانًا

RateMyDrawings هو موقع ويب مجاني لإنشاء الرسومات والجرافيك، وهو موقع ويب للرسم يسمح للفنانين والرسامين بالرسم عبر الإنترنت. يتم إنشاء جميع الرسومات بواسطة المستخدمين باستخدام نفس الأدوات. مع رسم مواقع الويب والتطبيقات الأخرى، فإن الاختلاف الوحيد في المواهب بين الفنانين هو أن مستخدمي هذا الموقع يرسلون رسومات عبر الويب باستخدام أدوات رسم مجانية مثل Flash أو Java أو HTML5. ما يميز موقع الويب هذا هو أنه يمكن للأعضاء تبادل الأفكار حول تصميمات بعضهم البعض، مما يساعد على تكوين صداقات والتعاون مع فنانين آخرين، وكذلك إدارة ما يتم التحدث إليه مع هؤلاء الفنانين.

من يملك RateMyDrawings؟

RateMyDrawings مملوكة ومدارة من قبل Mixart New Media، LLC، ومقرها ريدموند، واشنطن. تم تأسيس RateMyDrawings من قبل Mick Gow، الرئيس التنفيذي لشركة Mixart New Media، مع فريق متخصص من الأشخاص المتحمسين للفن والتكنولوجيا، ولكن بشكل خاص للفنانين. يتفوق RateMyDrawings على الفنانين الآخرين في جميع أنحاء العالم، ويستمر في التحسن ويضمن أن RateMyDrawings هو مجتمع الرسم الرائد على الإنترنت. يعتمد نجاح RateMyDrawings على مساهمات مجتمع الفنانين.

وظائف RateMyDrawings

RateMyDrawings الميزات:

  • RateMyDrawings هو متصفح يمكنه عرض تطبيقات رسم Flash أو Java، ويعمل مثل معظم تطبيقات الرسم.
  • بمجرد أن يصبح الرسم جاهزًا، سيتلقى المستخدم بريدًا إلكترونيًا لفتح الرسم حتى يتمكن المعجبون من رؤية المطالبات المتحركة بنقرة واحدة. من هناك، يمكن للمستخدمين تقييم الرسم ونشر التعليقات.
  • كل مستخدم لديه صفحته الرئيسية الخاصة التي يمكنهم إرسالها إلى الأصدقاء وسيتم عرض جميع تصميماتهم عليها.
  • إذا قمت برسم التصميم، والانتهاء منه، ومراجعة الموقع، ثم العودة إلى التصميم، فإن إجراءات الرسم الخاصة بهذا التصميم ستظهر مرة أخرى عندما يرسمه شخص ما.
  • إمكانية الرسم بحرية بدون قيود وذلك بإضافة رسومات وتصميمات.
  • تتضمن أدوات الرسم في موقع الويب أقلامًا بأحجام خطوط مختلفة، وأدوات خط وملء، وفرش، وخيارات ظل، والعديد من الخيارات الأخرى.
  • يقدم هذا الموقع عدة خيارات في Adope Photoshop و Windows Paint

في نهاية هذه المقالة، سنلخص أهمها، حيث تم تحديد موقع ويب مجاني لإنشاء رسومات وتصاميم حية من خلال شبكة الويب العالمية وتم تحديد الميزة الأكثر أهمية كمؤسس. نتشرف بالإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية على موقع Learn. سيأتي إليك ويتعلم مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة المتعلقة بالعديد من الأسئلة في هذه الأثناء. # موقع مجاني # لإنشاء # تصاميم # و # تصميمات # لايف # اون لاين # معلمون عرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى