من هي المذيعة لينا شاكر ويكيبيديا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبًا بك في صفحة أخرى. يجب أن نجيب على أسئلتك واستفساراتك اليوم. نجيب على السؤال التالي: من هي المذيعة لينا شاكر وويكيبيديا في هذا المقال.

الاتجاه الأخير، حجة / جمهورية مصر العربية، يسمى لينا شاكر، صحفية مصرية ولدت في الكلية عام 1978 وتبلغ من العمر 43 عامًا تقريبًا. بدأت مسيرتها الفنية والإعلامية في مصر في التسعينيات وبدأت مشوارها الفني في قنوات النيل منوعة على شاشات التليفزيون بجمهورية مصر. قدمت العديد من البرامج الإعلامية المختلفة وربما معظمها. ومن أشهرها برنامج “فطور معنا” وبرنامج “ابق معنا” وبرنامج الصفحة الجديدة مع الإعلامية هند القاضي وأحمد سمير وتامر الشيخ. مساء أمس الخميس، أنباء عن مرضها الذي انتشر منه مرض السرطان بعد نشرها على فيسبوك وإنستغرام بدون شعر. كانت مصابة بالسرطان. إنها ليست خائفة من مرض السرطان وستقتله حتى تعود إلى حياتها الطبيعية. وان هذه هي ارادة الله وتم تشخيص والدتها بالسرطان قبل 11 عاما وتوقع ان تموت قبل ذلك لكنها كانت على قيد الحياة وصديقها شريف مدكور ايضا عانى من مرض السرطان ودعمه وساعده في الوصول اليه. وصل. يصل. تعافت من هذا وطبعا عادت معتبرة أنه صديقها المفضل ومفضل الصحفية مريم أمين في وسائل الإعلام.

لينا شاكر وزوجها

لينا شاكر متزوجة من ابنيها عيسى وآدم، لكنها لا تنشر صورها في كثير من الأحيان على حساباتها سواء كان فيسبوك أو إنستغرام. إنها مهتمة جدًا بالتوثيق الفوتوغرافي وتحاول أن تصبح احترافية جدًا في ذلك. وفي مقابلة إعلامية معها عبر التلفزيون، تحدثت عن زوق شريف مدكور كوطنية بين النساء، وأكد شريف ما قالته. لديها 2000 متابع على Facebook و Instagram، لكنها نادرًا ما تنشر صورًا ذاتية. حتى أنها تنشر صورًا لها بعدستها. من بين المواقف الكوميدية التي واجهتها عندما امتلأت بنموذج من قبل زميلها كريم كوجاك والممثل الكوميدي حجاج عبد العظيم، تم عرضها في برنامج خارج أوقات الدوام. شبكتنا الضخمة فاصل تعود اليكم مرة اخرى لتقدم لكم المذيعة لينا شاكر وويكيبيديا وكذلك جميع مواعيد واوقات المسلسل وتردد القنوات التي تبث الحلقات في البداية وكذلك الحل لجميع الحلقات. الألغاز والأسئلة للعديد من الأسئلة في الوقت نفسه لتكرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى