نفهمُ من قول الرَّسَّام لا أستطيع أن أترك فرشاتي دقيقة واحدة

نفهم من تصريح الرسام أنه لا يمكنني ترك فراشي لمدة دقيقة. الرسام المسكين الذي عاش مع زوجته بسبب الفقر والظروف المادية السيئة، يحب الرسم والفن ولا يستطيع أن يترك فرشاته، ولذلك كان يرسم. إذا وصفه بأنه عبقري بطريقة تروق لزوجته، فسوف يتفاجأ ويرتبك لأنه ليس كذلك. يرى جمال لوحاته. في سياق دراسته لقصص الرسامين، رسم هذه اللوحات التي لا تعدو كونها لوحات عادية غير واضحة. هناك مشكلة في كتاب الطالب. يمكننا أن نتعلم من لغة الرسام المنطوقة: “لا أستطيع ترك الفرشاة لدقيقة”. هذه مشكلة في تعلم اللغة. قائمة اللغة العربية للفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية وخاصة في كتاب “لغتي الخالدة”.

نفهم من تصريح الرسام أنه لا يمكنني ترك فرشاتي لمدة دقيقة

من الأسئلة التربوية المهمة التي يرغب الطلاب والاستفسارات في المملكة العربية السعودية في معرفتها والتي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب في محركات البحث مثل جوجل، لهذا السؤال نعمل على موقع أAkhbarTen للإجابة على هذا السؤال. سؤال لدينا من فهم كلام الرسام. لا يمكنني ترك فراشي واقفة لمدة دقيقة. فكن معنا في الأسطر التالية لتجد الإجابة الصحيحة:

  • الجواب: لؤلؤة الفن.

لماذا دهش الرسام عندما أخبرته زوجته أنه عبقري؟

من الأسئلة التربوية المتعلقة بالسؤال الأول لماذا اندهش الرسام عندما أخبرته زوجته أنه عبقري، وهذا ما سنجيب عليه في السطور التالية:

  • الجواب: لأنه ظن أنه رسام عادي وأن صوره ليست جميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى