اشترى فهد 3 كجم من اللحم، فطلب من الجزار أن يفرم نصفها، وأن يجعل الجزء الباقي قطعا، ويقول فهد أن وزن اللحم المقطع الغير مفروم بالجرام يساوي 1500 جرام فهل ما قاله صواب أو خطأ؟

اشترى فهد 3 كيلوغرامات من اللحم فطلب من الجزار أن يقطع نصفها ويقطع الباقي إلى قطع، ويقول فهد إن وزن اللحم المفروم غير المفروم بالجرام 1500 جرام فهل هذا ما قاله صحيح؟ أو خطأ؟ الرياضيات هي علم التركيب والترتيب والقياس ووصف الأشكال والأشياء والتفكير المنطقي. أصبحت الحسابات الكمية أساس العلوم الفيزيائية والتقنيات منذ أوائل القرن السابع عشر، كما لعب النظام الرياضي دورًا مهمًا في الجوانب الكمية لعلوم ووظائف الحياة المختلفة. يتكون من عدد من البديهيات والنظريات المشتقة من المنطق. من أجل فهم تطور الرياضيات الحديثة، من الضروري فهم تاريخها بالإضافة إلى المساهمات المهمة للحضارات اليونانية والهندية والإسلامية في التطور اللاحق لهذا العلم.

اشترى فهد 3 كيلوغرامات من اللحم، فطلب من الجزار تقطيع نصفها وتقطيع الباقي إلى قطع، ويقول فهد إن وزن اللحم المفروم غير المطحون بالجرام 1500 جرام. إذن فهذا ما قاله صواب أو خطأ

طلابنا الكرام، سنعمل على الإجابة على هذا السؤال التربوي في الرياضيات الذي يبحث عنه ويطلبه عدد من الطلاب في المملكة العربية السعودية. لذلك سنعمل بجد في موقع AkhbarTen للإجابة على سؤال اشترى فهد 3 كجم من اللحم، لذلك طلب من الجزار تقطيع نصفه والقيام بالجزء. الباقي نهائي، ويقول فهد أن وزن اللحم المفروم بالجرام يساوي 1500 جرام. هل ما قاله صحيح أم خطأ؟ ؟

الجواب: صحيح.

استطاع طلابنا الكرام الإجابة على سؤال اشترى فيه فهد 3 كيلوغرامات من اللحم. فطلب من الجزار أن يقطع نصفها ويقطع الباقي إلى قطع، ويقول فهد إن وزن اللحم المفروم بالجرام هو نفسه حتى 1500 جرام، فما قاله صواب أو خطأ في ذلك ليجد بإخراج الإجابة الصحيحة على هذا السؤال، يمكنك مراجعة المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى