جسم حيوان الإسفنج مغطى ب

جسم حيوان الإسفنج مغطى، وهناك أنواع كثيرة من الحيوانات في الطبيعة، وكائنات حقيقية النواة، والحيوانات تتنفس الأكسجين ولديها القدرة على الحركة لأن الحيوانات تختلف في حركتها، لأنها حيوانات سريعة الحركة وهناك حيوانات بطيئة و هناك حيوانات متوسطة الحركة والحيوانات الناطقة جنسيا تتكاثر. تختلف الحيوانات الموجودة، بما في ذلك العواشب، الحيوانات التي يعتمد طعامها على النباتات. هناك مفترسات تتغذى على الحيوانات واللحوم مثل الأسود والنمور والذئاب. يكتشفون أن الفريسة أضعف من الطعام، وهناك حيوانات تأكل اللحوم والحيوانات تأكل النباتات في نفس النفس. سأل المعلم الطلاب عن إجابة السؤال بأن جسم حيوان الإسفنج مغطى بالأسطر التالية.

جسم حيوان الإسفنج مغطى

تعتبرها الحيوانات التي تأكل الثمار الموجودة فيها من الحيوانات العاشبة مثل الخيول والأغنام والأبقار والغزلان. يُنظر إلى نجم البحر الموجود أعلى الشجرة من قبل الحيوانات التي تتغذى على اللحوم والنباتات. كما أن هناك العديد من العيون، فجمال الحيوانات بما في ذلك عيون الغزلان، والسمع من أهم الحواس في الكائن الحي، حيث يمكن لحاسة السمع التعرف على الحيوان لأي شخص يقترب منه ويتعرف على ما يجري يذهب، لذلك الكلاب جزء منه.أكثر الحيوانات قدرة على شم رائحة الحيوانات، تكون معنا في الصف. لمعرفة إجابة السؤال يتم تغطية جسم الحيوان الإسفنجي بما يلي:

  • الجواب الصحيح هو: المسام.

اسفنجة حيوانية

الإسفنج هي حيوانات بحرية تتواجد بكثرة في البحار والمحيطات والمياه العذبة، خاصة بنسب أكبر من بقية الحيوانات البحرية، وقد وُجد أنها ليست مجرد نوع واحد، بل أجناس قليلة تصل إلى خمسة آلاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى