الضمان الاجتماعي تعلن عن إيداع معاشات شهر شعبان للمستفيدين

أعلنت وزارة التأمينات الاجتماعية عن إيداع معاشات شعبان للمستفيدين، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أمس إيداع معاشات شعبان التقاعدية من الضمان الاجتماعي وأوضحت أن على متلقي الضمان الاجتماعي أخذ المعاش التقاعدي التحقق من حساباتهم المصرفية حيث تم إيداع المدفوعات المستحقة لدى البنك من أجلهم.

اعلان الضمان الاجتماعي عن إيداع معاشات شعبان للمستحقين

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أنه بالإضافة إلى المعاشات الأساسية، تشمل معاشات الضمان الاجتماعي النقد والمساعدة الخاصة في دفع فواتير الكهرباء والغذاء، من بين الضروريات الأساسية الأخرى.

قال نائب وزير الضمان الاجتماعي إبراهيم بن يوسف المبارك (إبراهيم بن يوسف المبارك) في بيان صحفي إنه تم إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشابين عن الشهر في حساب المستفيد البنكي المستفيد والمستحق. كما تم اضافة مبلغ خاص الى بدل الاقامة وفقا للمرسوم الملكي ذي الصلة لمساعدة المستفيد على تحمل اعباء الحياة ودفع فواتيره.

الأمر الملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز، مدير الحرمين الشريفين، بزيادة الأموال بالإضافة إلى المعاشات التقاعدية لمساعدة المستفيدين من مزايا الضمان الاجتماعي حيث أن المال هو غلاء المعيشة. المستفيدون والمستفيدون من معاش التكافل الاجتماعي حوالي 2،069،304،575 ريال سعودي والمساعدات النقدية للغذاء 194،500،020 ريال سعودي والمبلغ المستخدم لدفع فاتورة الكهرباء 103،700،742 ريال سعودي وهو مبلغ بدل المعيشة المرتفع وقدره 348،100،000 ريال. .

وها نحن وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على الضمان الاجتماعي الذي يعلن عن إيداع معاشات شعبان للمستحقين. فكن معنا، كل ما هو جديد دائمًا، لمعرفة المزيد حول أهم الأسئلة وأيضًا حلول الاختبارات النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى