حل لغز من هو بير نزل فيه شخصين والكل منهم قـام حسب المهمـــه تواعدو فـي الـبير بالعـسر والليـن والكل مـنهم مـوعده فـي متـــمه الشخص الأول ضاع ماشيف بالعين والشخص الأخر مـا لـقو غير دمـه

حل لغز من هو الدب الذي أقام فيه شخصان وأداء كل منهما حسب المهمة، واعد التاريخ الصلب واللين في البئر. كل منهم لديه موعد نهائي للشخص الأول الذي فقد صداعًا في حياته والآخر ليس لديه شيء سوى دمه الدب لديه شخصان يؤدي كل منهما وفقًا للمهمة، ويعودان إلى البئر مع الصعب واللين، وهما كان له حد زمني في كل مرة. أول شخص يفقد بقعة في عينه والشخص الآخر ليس لديه سوى دمه؟ كان لدى Bear شخصان يعملان اعتمادًا على المهمة في البئر مع الثابت واللين، وكان لكل منهما موعد نهائي. أول شخص يفقد بقعة في عينه والشخص الآخر ليس لديه سوى دمه؟ أصبح هذا اللغز منتشرًا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يبحث العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن حلول لهذا اللغز، بكل لطف واحترام لزوارنا الكرام إلى الموقع. يتعلم.

كان لدى Bear شخصان، كل منهما يعمل وفقًا للمهمة، وعاد إلى البئر مع الصلابة والليونة، وكان لكل منهما موعد نهائي. أول شخص يفقد بقعة في عينه والشخص الآخر ليس لديه سوى دمه؟

الجواب على اللغز: قدح من السكر والشاي والبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى