حل لغز شجرة فوقها عدد من الطيور وتحتها عدد من الطيور، فإذا طار طير من تحت إلى فوق كان ما تحت يساوي ما فوق، وإذا طار طير من فوق إلى تحت كان ما فوق نصف ما تحت

حل أحجية شجرة بها عدد من الطيور أعلى وأسفل عدد من الطيور. لذا إذا طار طائر من أسفل إلى أعلى، فما هو أسفل يساوي ما هو عليه، وإذا طار طائر أعلى، فما هو أكثر من نصف ما هو أسفل، مثل العديد من الطيور الموجودة فوق وتحت الشجرة؟ شجرة بها عدد من الطيور فوق وتحت عدد من الطيور. إذن، إذا طار طائر من أسفل إلى أعلى، فما هو أدناه يساوي ما هو أعلى، وإذا طار طائر من أعلى إلى أسفل، فما هو؟ كم عدد الطيور الموجودة فوق وتحت الشجرة؟ شجرة بها عدد من الطيور فوق وتحت عدد من الطيور. إذن، إذا طار طائر من أسفل إلى أعلى، فما هو أدناه يساوي ما هو أعلى، وإذا طار طائر من أعلى إلى أسفل، فما هو؟ كم عدد الطيور الموجودة فوق وتحت الشجرة؟ أصبح هذا اللغز منتشرًا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يبحث العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن حلول لهذا اللغز، بكل لطف واحترام لزوارنا الكرام إلى الموقع. يتعلم.

شجرة بها عدد من الطيور فوق وتحت عدد من الطيور. إذن، إذا طار طائر من أسفل إلى أعلى، فما هو أدناه يساوي ما هو أعلى، وإذا طار طائر من أعلى إلى أسفل، فما هو؟ كم عدد الطيور الموجودة فوق وتحت الشجرة؟

الجواب على اللغز: سبعة تحت خمسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى