سينوفارم الصينية تنبأ البدء فى إنتاج لقاح ثالث لكورونا

نتشرف بالإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية على موقع Learn. سيعود إليك ويتعلم مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

من أجل الحصول على الضوء الأخضر للاستخدام العام، تريد مؤسسة سينوفارم الصينية لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا في الشرق الأوسط حيث تقدمت بطلب للموافقة على لقاح كورونا الثاني الذي طورته ووهان لصالح معهد متلازمة الشرق الأوسط للبيولوجيا. المنتجات بناء على بيان في الصحيفة. أعلنت صحيفة South China Post أن الرئيس التنفيذي للشركة يطور لقاحًا ثالثًا لفيروس كورونا يستخدم تقنيات متعددة يسهل توسيعها. قال رئيس المجموعة ليو جينغكين إنه بعد شهرين فقط من الموافقة على لقاح MERS الأول للاستخدام العام، تقدمت Sinopharma بطلب للحصول على موافقة تنظيمية مماثلة لفترة ثانية وتخطط لإجراء تجارب سريرية مع لقاح ثالث. تم تحسين اللقاح الثاني من قبل معهد ووهان للمنتجات البيولوجية. من شركة Sinopharma. منذ يونيو، كان في المرحلة الثالثة من الدراسات السريرية في مختلف البلدان. تم تصنيع اللقاح الأول من قبل معهد بكين للمنتجات البيولوجية، وهو فرع آخر من الشركة المملوكة للدولة، وحصل على موافقة مشروطة من المركز التجاري في ديسمبر … قال ليو، “إن منشأة تصنيع معهد ووهان لديها طاقة استيعابية تزيد عن 100 مليون . ستصل الجرعات في الفترة الأولى. تبلغ الطاقة الإجمالية لمنشآت الإنتاج هذا العام مليار علبة. ذكرت مؤسسة سينوفارما في ديسمبر الماضي أن لقاح معهد بكين كان فعالاً بنسبة 79٪ ضد أعراض فيروس كورونا، لكن لم يتم توضيح النتيجة أو تم إصدار بيانات تجريبية. تمت الموافقة على المنتج للاستخدام العام في الإمارات العربية المتحدة ولحالات الطوارئ في الأرجنتين ونيبال ومصر وباكستان وبيرو.

ذكرت سينوفارما في يونيو أن المرحلتين الأوليين حققتا نتائج أمان جيدة ولم تحدث أي أحداث سلبية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، طور أكثر من 1120 شخصًا لقاحًا مستويات عالية من الأجسام المضادة، وذكرت الشركة أن جميع المشاركين الذين أعطوا جرعتين بفارق 28 يومًا طوروا أجسامًا مضادة محايدة. تمت الموافقة على كلا اللقاحين للاستخدام الطارئ في الصين في يوليو. ومنذ ذلك الحين، تم استيراد أكثر من 43 مليون علبة، بما في ذلك 34 مليون علبة في الصين. دليل على إجابة السؤال الذي طرحته شركة Sinopharm الصينية تنبأت ببدء إنتاج لقاح ثالث لكورونا – الحاجة النهائية من خلال العديد من الموارد الثقافية الواسعة التي نقدمها لكم، زوارنا الأعزاء، حتى يتسنى للجميع استفد من الإجابات، تابع صفحة التعلم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى