تردد قناة الحرة عراق على الأقمار الصناعية والبرامج التي تقدمها القناة اجابة السؤال

تردد قناة الحرة عراق على الأقمار الصناعية والبرامج التي تقدمها المذيعة. يشرفنا أن نجيب عليك بأنك تتابع الشبكة الأولى في الوطن العربي للإجابة على أي أسئلة يطرحها الجميع. يتجدد التعلم كل يوم وعلى مدار الساعة في جميع أنحاء البلاد العربية، ويعود التعلم إليك مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

الحرة العراق قناة فضائية أمريكية 100٪. بدأ البث الفضائي الأول للمحطة في 14 فبراير 2004. وصل البث الإذاعي إلى أكثر من 22 دولة حول العالم، وخاصة دول الشرق الأوسط. القناة ممولة من الأقمار الصناعية لكنها ممنوعة من البث من الولايات المتحدة بموجب أحكام قانون سميثموند للإعلانات الدبلوماسية، الذي تمت الموافقة عليه بالكامل في عام 1948. قناة الحرة العراقية ليست من القنوات التي هدفها الأساسي الربح. القناة التي تديرها هي شبكة راديو الشرق الأوسط. يبلغ عدد العاملين هناك، الذين تمولهم إذاعة مجلس المحافظين، حوالي 200 موظف، معظمهم من مواطني الدول الناطقة باللغة العربية. أتيت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولديك بالفعل خبرة في العديد من الوكالات والقنوات الفضائية “التحدي”. حول مشاريع قناة الحرة العراقية، بتمويل وتمويل من الولايات المتحدة من قبل راديو سوا ومذيع سبرينغفيلد في مقاطعة فيرفاكس، فيرجينيا، بالقرب من واشنطن العاصمة. قناة الحرة العراقية والحرة تبثان برامجهما وتقاريرهما على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع. هي من القنوات الخالية تمامًا من الإعلانات التجارية التي تفصل بين البرامج وداخل البرامج نفسها وتنقل كل الأخبار العربية والعالمية. كما تبث الحرة العراقية جميع المواضيع. تختص بالشؤون العربية والدولية، بما في ذلك قضايا حقوق الإنسان، وقضايا الحرية الدينية، وقضايا حرية التعبير، والأخبار الترفيهية، والأخبار الصحية والرياضية والثقافية، وآخر الأخبار في العلوم التقنية. كما تبث قناة الحوري العراق العديد من البرامج الأمريكية التي تحتوي على ترجمة عربية مثل (فرونت لاين، مودرن مارفل، ستين دقيقة). استقبلت الحرة منذ إنشائها العديد من العلماء والمفكرين والمشاهير في العديد من مجالات حقوق الإنسان والحرية الدينية. مثال على ذلك هو أن الحريّة استضافت ذات مرة قاضي المحكمة العليا أنطوني سكالين ومستشارة الأمن القومي الأمريكية السابقة ساندي بيرجرز فرانسيس. فوكياما، رئيس الوزراء الفلسطيني السابق سلام فياض، أحمد كاري، سيلفان شالوم، مير شطريت، توم فريدمان، ديفيد بروكس، ماري تالين، جلال طالباني، بول فلوكر، جون بولتون والرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش. كما استضافت قناة الحرة العراقية وكافة قنواتها المتتالية قنوات أخرى خلال تغطيتها السياسية، مثل تيري مكوليف، وجو ليبرمان، وسوزان تورنبول، وروبرت زيمرمان، وستيف مورفي، وديفيد كورن، وبيتر فين، ومايكل ستيل، وتوني. كولو وإلينور. لعب Clift W. العديد منهم دورًا هائلاً. في شرح العديد من المواقف وتوضيح الأسئلة لجميع دول الشرق الأوسط من الوضع الراهن في الدول العربية.

تابعونا على بوابة الأخبار والثقافة العربية التي تحتوي على أخبار الشرق الأوسط والعالم، وجميع الاستفسارات وجميع أسئلة المستقبل. # تردد # قناة # العراق # على # القمر الصناعي # و # البرامج المقدمة من # قناة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى