تمتلك إحدى الشركات 14 شاحنةً صغيرةٍ وكبيرة، إذا كان لكل شاحنة صغيرة 4 عجلاتٍ، ولكلِّ شاحنةٍ كبيرةٍ 6 عجلاتٍ، فما عدد الشاحنات من كل نوع، إذا كان مجموع عددِ العجلاتِ جميعِها 68 عجلةً؟

تمتلك شركة 14 شاحنة صغيرة وكبيرة. إذا كانت كل شاحنة صغيرة بها 4 عجلات وكل شاحنة كبيرة بها 6 عجلات، فكم عدد الشاحنات من كل نوع، إذا كان العدد الإجمالي لجميع العجلات 68، فإننا نحيي طلابنا في المملكة العربية السعودية من خلال سطور مقالتنا الجديدة التي من خلالها نقدم لك إجابة على أنه سيكون سؤالًا تعليميًا من كتاب الرياضيات ويطلبه الكثير من الطلاب من خلال أداة بحث Google في هذه الأوقات ونعمل بجد على موقع ويب لنقدم للطلاب ما يجعل دراستهم أسهل و تسمح لهم بالحصول على أفضل الدرجات. تابعنا لتتعلم كيفية حل سؤال: تمتلك شركة 14 شاحنة صغيرة وكبيرة، إذا كانت كل شاحنة صغيرة بها 4 عجلات، وكل شاحنة كبيرة بها 6 عجلات، فكم عدد الشاحنات من كل نوع، إذا كان العدد الإجمالي للعجلات هو 68 عجلات؟

تمتلك شركة 14 شاحنة صغيرة وكبيرة. إذا كانت كل شاحنة صغيرة تحتوي على 4 عجلات وكل شاحنة كبيرة بها 6 عجلات، فكم عدد الشاحنات من كل نوع إذا كان إجمالي عدد العجلات 68 عجلة؟

يلجأ العديد من الطلاب هذه الأيام إلى محرك البحث للاستفسار عن أسئلتهم الصعبة لأنه مع إدخال نظام التعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، نشأ حاجز بين الطالب والمعلم. لم يعد بإمكان الطلاب أن يسألوا المعلم عن أي أسئلة يصعب عليهم القيام بها. AkhbarTen هي إجابات نموذجية على أسئلة مختلفة.

سؤال: تمتلك شركة 14 شاحنة صغيرة وكبيرة. إذا كانت كل شاحنة صغيرة تحتوي على 4 عجلات وكل شاحنة كبيرة بها 6 عجلات، فكم عدد الشاحنات من كل نوع عندما يكون إجمالي عدد العجلات 68 عجلة؟

الجواب: نحن نبحث عن الجواب. تابعنا طوال الوقت حتى تجد الحل الأمثل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى