وظيفة شاغرة لدي مؤسسة آرا للبترول

نتشرف بالإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية على موقع Learn. سيعود إليك ويتعلم مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة المتعلقة بالعديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

قالت مؤسسة آرا للبترول في سلطنة عمان إن الوظيفة للتخصصات والوظائف الإدارية للرجال والنساء تأتي من عمان. فيما يلي تفاصيل إعلان الوظيفة:

وظيفة في شركة Ara Petroleum Corporation

المهنة والمتطلبات والمهارات موضحة في الشكل التالي: النتائج انضم إلى قناة الوظيفة Oman Speech هنا

إرسال الوظائف إلى شركة آرا للبترول

التطبيق متاح حاليًا وسيعمل من خلال رابط التطبيق حتى 4 مارس 2021 (إذا كنت لا ترى الرابط عند النقر فوقه، فأنا أعلم أن العنصر قد سُرق من Gulf.com. ابحث في Khaleeji.com على موقع ويب آخر من أجل اعرض عليه الوظائف والوظائف في عمان.) يمكن العثور على المزيد من الوظائف للوافدين والمقيمين من جميع الجنسيات والتخصصات في سلطنة عمان في قسم الوظائف في عمان. نتمنى للجميع التوفيق في المزيد من الوظائف. نصائح لقبول الوظائف على Khaleeji.com:

  • تحتاج إلى قراءة التقرير بعناية
  • قم بإعداد سيرتك الذاتية بشكل صحيح، بما في ذلك جميع التواريخ المهمة وأيضًا بأسلوب أنيق، وابقها محدثة
  • السرعة التي ترسل بها سيرتك الذاتية هي من بين السرعة الأولى للتقدم
  • اكتب دائمًا المسمى الوظيفي الذي تريد تطبيقه في عنوان الرسالة حتى لا يتم تجاهله عند إرسال بريد إلكتروني إلى التطبيق
  • إذا كنت تتواصل مع التطبيق مباشرة عبر الهاتف، فاختر الوقت المناسب للاتصال.

* يجب أن تعلم أن Khaleeji.com ليست وكالة توظيف ولا نشارك في أي عمل مالي، كما أننا لسنا مسؤولين عن المبالغ أو الأوراق المطلوبة. ملاحظة على إجابة السؤال المطروح. لدينا وظيفة شاغرة في شركة Ara Petroleum Corporation – Last Need، ونقدم لكم، زوارنا الأعزاء، مجموعة متنوعة من الموارد الثقافية الشاملة حتى يستفيد الجميع من الإجابات. لذا تابع منصة التعلم التي تغطي أخبار العالم وجميع الاستفسارات والأسئلة التي ستطرح في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى