جرى الإجابة عليه: أول من من خلال المحيط الهادي؟ وتفاصيل رحلته اجابة السؤال

فأجاب: أولًا عبر المحيط؟ وتفاصيل رحلته. نتشرف بالرد عليك حتى تتمكن من متابعة صفحة التعلم والإجابة على أي أسئلة يطرحها الجميع. يتجدد التعلم كل يوم وعلى مدار الساعة في جميع أنحاء البلاد العربية، ويعود التعلم إليك مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

ما هي الرحلة الاستكشافية في المحيط الهادئ؟

  • بدأ ماجلان رحلته في أيول من الكلية من عام 1519 للبحث عن سلالة التوابل تحت راية إسبانيا، برفقة 5 سفن حربية. استغرقت هذه الرحلة كل أعمال ماجلان تقريبًا، مما أدى إلى خسارة ماجلان لإحدى سفن مرافقته.
  • خلال رحلة البحث، بعد اكتشافه، وصل فرديناند إلى طريق يسمى الآن مضيق ماجلان، وعبر ماجلان هذا الطريق الذي يؤدي إلى المحيط الهادئ في حوالي 30 يومًا، ثم وصل إلى المحيط الهادئ وسفنه. هو. حضرتك.
  • ساعدت الرياح الهادئة السفن على تخطي المحيط لمدة 4 أشهر تقريبًا على الرغم من مساحتها الهائلة، ولهذا أطلق فرديناند على المحيط الهادئ فوق هذا المحيط، وهو أول مكتشف له وأول من عبر أيضًا.
  • الجدير بالذكر أن ماجلان وصل إلى المحيط الهادي كل عام عام 1520 أي بعد الرحلة بأكملها التي بدأها، وفي نهاية الرحلة جاء ماجلان إلى جزيرة سيبو بسفنه وتحالف مع الملك. ضده. . حارب معه في جزيرة ماكتان ووصل إلى هدفه بسهم مسموم خلال تلك المعركة. توفي في أبريل 1521 م.

تابعونا على بوابة الأخبار والثقافة العربية التي تحتوي على أخبار الشرق الأوسط والعالم، وجميع الاستفسارات وجميع أسئلة المستقبل. # إجابة # لها # أول # عن المحيط الهادي # وتفاصيل رحلته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى