اذكر مرادفا ومضادا للكلمات الأتية الاسراف الكبر المزاح اجابة السؤال

أنا مرادف للكلمات التالية: إسراف، غطرسة، نكتة. إنه لشرف لنا أن نعود إليك بعد أول شبكة في العالم العربي ونجيب على أي أسئلة قد يطرحها الجميع. يتجدد التعلم كل يوم وعلى مدار الساعة في جميع أنحاء البلاد العربية، ويعود التعلم إليك مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

محتويات

أنا مرادف للكلمات التالية: إسراف، غطرسة، نكتة

الجواب

تعتبر اللغة العربية بحرًا عظيمًا للعديد من المعاني والمرادفات، وهناك العديد من الكلمات التي يستخدمها العرب بشكل متكرر ومتكرر وكل يوم تقريبًا، ولكنها موجودة في اللغة العربية وفي قاموس اللغة العربية. كل حرف له نقيضه، مرادف له ومعناه. على الرغم من وجود قاموس واحد فقط للمعاني العربية، إلا أن هناك الكثير من الجهلة الذين لديهم معاني عدد من الكلمات في اللغة العربية.

أنا مرادف للكلمات التالية: إسراف، غطرسة، نكتة

هناك العديد من الكلمات الجديدة في اللغة العربية التي لها معاني ومرادفات وتناقضات في قاموس اللغة العربية، ومن بين هذه الكلمات التي يبحث عنها كثيرون على مواقع الإنترنت رسالة إسراف ومزاح وغطرسة.

أخبار باهظة

  • مكافحة الهدر / الإمساك.
  • مرادف للإسراف.

خطاب الكبرياء

  • قاوم الغطرسة / التواضع.
  • مرادف للإسراف / الغرور.

رسالة نكتة

  • مكافحة المزاح / الجدية.
  • مرادف النكتة.

هذه هي المعاني والكلمات المعاكسة التي يبحث عنها الكثير من الناس على مواقع التراسل الاجتماعي، فهي من الكلمات المهمة التي يبحث عنها الكثيرون في قاموس اللغة العربية حيث يوجد الكثير ممن يريدون معاني كلمات متعددة. تابعونا على بوابة الأخبار والثقافة العربية التي تحتوي على أخبار الشرق الأوسط والعالم، وجميع الاستفسارات وجميع أسئلة المستقبل. أذكر # مرادف و نقيض للكلمات التالية # كلمات # اسراف # غطرسة # نكتة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى