طريقة شغل النوجا في المنزل سادة أو بالمكسرات اجابة السؤال

كيف نجعل النوجا في المنزل، عادي أو مجنون – آخر شيء يشرفنا أن نعود إليكم لمتابعة الشبكة الأولى في العالم العربي والإجابة في أقرب وقت على أي أسئلة يطرحها أي جزء من المملكة العربية السعودية سيتم طرحها الوقت. يعود إليك أيضًا مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

طريقة صنع النوجا في المنزل تتوق إليها الكثير من ربات البيوت والنساء، حيث تعتبر النوجا من أجمل وألذ الحلويات في مختلف أنحاء البلاد العربية، ويمكن صنع النوجا بطرق مختلفة منها النوجا والنوجا الأخرى بالنوجا السودانية والفستق والشوكولاتة والسمسم نوجا من بين العديد من نكهات النوجا، لكنها كلها لذيذة ولا تختلف في الحبوب الكبيرة والصغيرة

كيف أبدأ بنوجا؟

يمكن تحضير النوجا من كوبين من السكر الناعم مع كوب من الماء الدافئ وليس الساخن، وملعقة كبيرة من عصير الليمون مع قطعة أخرى من بذور الهال المطحون، وكوب من ربع الفستق المطحون، و 4 أكواب من الحليب البودرة، وملعقة واحدة كبيرة. من زيت الزيتون نصف كوب من مسحوق النشا. في وعاء عميق، يُمزج عصير الليمون مع الماء والسكر الناعم ويوضع على نار خفيفة مع التحريك المستمر لمدة 15 دقيقة تقريبًا حتى يصبح ثقيلًا قليلاً. ثم نرفعها عن النار ونضيف الهيل ونتركها تبرد تماما حتى ذلك الحين. نضيف الفستق المطحون وكوب من الحليب المجفف ونقلب جيداً ونضيف باقي الحليب مع التحريك باستمرار حتى تحصل على خليط متماسك. شكلي خليط النوجا بين أصابعك ودهنيه ببعض الزيت واغمس الخليط بالنشا واتركيه جانباً.

كيفية صنع نوجا الجوز

اصنعي كوبًا من السكر البودرة مع بياض بيضة، وملعقتين كبيرتين من الماء الدافئ، وملعقة كبيرة من سكر الجلوكوز، وكوبًا من هريس الجوز وملعقة كبيرة من العسل الأبيض. نضع العسل والسكر الناعم وسكر الجلوكوز في وعاء ونقلبه ونضعه على الموقد ثم نضيف بياض البيض ونقلب بالخلاط الكهربائي ونضيف المكسرات ونقلب مرة أخرى ونصب الخليط في القالب ونصب فيه. يُجمد في الثلاجة ويقطع النوجا إلى شرائح.

  • اكتب اسمك على صور الصباح لتحية اصدقائك و اقاربك في الصباح
  • تابعونا على بوابة الأخبار والثقافة العربية التي تحتوي على أخبار الشرق الأوسط والعالم، وجميع الاستفسارات وجميع أسئلة المستقبل. # طريقة # اصنع # نوجا # في # منزل # سادة # او # مع المكسرات # مدرسو اللغة العربية

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى