من هو عبدالعزيز عبدالله الدعيلج ويكيبيديا السيرة الذاتية

محتويات

من هو عبدالعزيز بن عبدالله الدعيج الرئيس الجديد لهيئة الطيران المدني؟

من هو رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الجديد وهو سيرة عبد العزيز عبد الله الدليج عبدالعزيز الدعيج الدلاج وماذا سيردونه؟

السيرة الذاتية لرئيس الهيئة العامة للطيران المدني الجديد عبدالعزيز الدويلج

أصدر مدير الحرمين الشريفين، أمرًا ملكيًا بتعيين عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز الدعيج رئيساً لهيئة الطيران المدني بمرتبة وزير، بدلاً من عبد الهادي بن عبدالوهاب المنصوري.

من هي سيرة عبد العزيز عبد الله الدليج

عبدالعزيز عبدالله الدليج مواطن سعودي مقيم في المملكة العربية السعودية. يعمل حاليًا كرئيس للهيئة العامة للطيران المدني، حيث شغل منصب وزير في المملكة العربية السعودية في 12 مارس 2021. يعتبر شخصاً متمرسًا لا ينبغي الاستهانة به كخبرته في مجال الطيران المدني. ويقدر عمر المدير التنفيذي بثلاثين عاما وهو خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن حيث درس الإدارة الصناعية وتخرج منها عام 1986. شغل عبد العزيز بن عبد الله العلاج منصب رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات المتطورة 2017-2019 وشغل منصب العضو المنتدب بين عامي 2014 و 2017. قبل ذلك، عمل في شركة الطباعة والتغليف السعودية بين عامي 2011 و 2014 كرئيس تنفيذي لشركة الشرق الأوسط للكابلات. عمل المتخصص في الشركة الألمانية والشركة العربية للأنابيب والعديد من الشركات الأخرى.

من هو عبدالعزيز بن عبدالله الدعيج؟

يعتبر عبدالعزيز عبدالله الدليج من أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية ومن الشخصيات القليلة التي لديها سنوات عديدة من الخبرة والكثير من الخبرة. ومع ذلك، نظرًا لتعيينه بصفته الشخصية، فقد جذب اهتمام وسائل الإعلام. رئيس. هيئة الطيران المدني السعودي في مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى