آبل تستعيد مقدمة مبيعات الجوالات الذكية في الربع الرابع من 2021

نتشرف بالإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية على موقع Learn. سيعود إليك ويتعلم مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

مع طرح هواتف iPhone 5G الجديدة في الخريف، استعادت شركة Apple الصدارة في مبيعات الهواتف الذكية العالمية في الربع الأخير من عام 2021، وفقًا لدراسة حديثة. للمرة الأولى منذ أواخر عام 2016، حققت شركة Apple Inc. مبيعات هواتف محمولة ربع سنوية من سامسونج على الرغم من التباطؤ الهائل في المبيعات الإجمالية بسبب الوباء. تراجعت المبيعات العالمية بنسبة 5.4٪ في الربع الرابع و 12.5٪ للعام بأكمله، ويرجع ذلك أساسًا إلى انخفاض إنفاق المستهلكين. ومع ذلك، وجدت دراسة نشرتها شركة Gartner أن طرح هواتف iPhone 5G مع 12 طرازًا ساعد شركة Apple على تحقيق نمو مزدوج الرقم في الربع الأخير من عام 2021. باعت شركة الإلكترونيات والتكنولوجيا الأمريكية العملاقة 80 مليون هاتف ذكي في الربع الرابع. العام الماضي مقارنة بـ 70 مليون جهاز في نفس الفترة قبلي. ارتفعت الحصة في مركز التجارة العالمي من 17.1٪ إلى 20.8٪. وتفوقت المجموعة الأمريكية على منافستها الكورية الجنوبية سامسونغ التي باعت 62 مليون هاتف ذكي في الربع الرابع من 2021، تليها ثلاث شركات صينية شاومي (43.4 مليون) وأوبو (34.3 مليون) وهواوي (34.3 مليون). . لا تزال Samsung هي الشركة الرائدة عالميًا في المبيعات السنوية، على الرغم من انخفاض المبيعات بنسبة 14.6٪ إلى 253 مليون جهاز. تحتل شركة آبل المرتبة الثانية عالمياً (200 مليون جهاز)، متقدمة على شركة هواوي، التي انخفضت مبيعاتها بنسبة 24.1٪ بحسب مؤسسة جارتنر، لا سيما بسبب العقوبات الأمريكية الشاملة المفروضة عليها. ووجدت الدراسة أن “تأثير حظر استخدام تطبيقات Google على هواتف Huawei الذكية أثر سلبًا على أداء هواوي ومبيعاتها”. اقرأ أيضا: رحيل الفنان اللبناني ميشال تابت عن 90 عاما

ملاحظة للإجابة على سؤالنا، ستستأنف Apple مبيعات هواتفها الذكية في الربع الرابع من عام 2021 – Learn. يمكن لأي شخص القيام بذلك من خلال مجموعة متنوعة من الموارد الثقافية الشاملة التي نقدمها لك، زوارنا الأعزاء. استفد من الإجابات، تابع بوابة الأخبار العربية والثقافية التي تحتوي على أخبار العالم وجميع الأسئلة والأسئلة التي ستطرح في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى