إذا كانت طالبة واحدة من بين ١٢ طالبة لا تملك جهاز كمبيوتر محمول، فكم طالبة من بين ١٨٠ طالبة ليس لديهن أجهزة حاسب محملة ؟

نتشرف بالإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية على موقع Learn. سيعود إليك ويتعلم مرة أخرى لحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

نود مشاركة التفاصيل على موقع صحيفة. إذا لم يكن لدى أحد الطلاب الاثني عشر جهاز كمبيوتر محمول، فكم عدد الطلاب البالغ عددهم 180 طالبًا الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر محمول؟ حيث نسعى للوصول إليك بشكل صحيح وكامل بالمعلومات من أجل إثراء المحتوى العربي على الإنترنت. هنا يمكننا تحديد الاحتمالات التي حققناها من خلال نظام رياضي يقودنا إلى العلاقة المطلوبة لهذا السؤال، وهنا يمكننا أن نتعلم كيف توصلنا إلى الحل الصحيح والمناسب، وهنا نقدم الإجراءات الصحيحة للحق. المحلول. الحل لتحقيق الحل الصحيح. يسعدنا أن نقدم لكم طلابنا وطالباتنا الأعزاء إجابة على سؤال. إذا لم يكن لدى أحد الطلاب الاثني عشر جهاز كمبيوتر محمول، فكم عدد الطلاب الذين لا يملكون جهاز كمبيوتر من بين 180 طالبًا؟ هنا لدينا عدد من الخيارات خارج متناولنا من أجل الحصول على الإجابة الصحيحة، بما في ذلك ما يلي: نقول أن جميع المكالمات الاثني عشر، بما في ذلك مكالمة واحدة، لا تشمل جهاز كمبيوتر. نريد أن نعرف عدد 180 اعتراضًا لا تحتوي على جهاز كمبيوتر. اتبع نظرية النسبية. السؤال عما إذا كان واحد من كل 12 مهنة ليس لديه جهاز كمبيوتر محمول، كم عدد الطلاب من أصل 180 مهنة؟ أولًا نقسم 180 على 12، وهو ما يساوي 15. هذا يعني أنه في 180 يوجد 15 ضعف العدد 12. هذا يعني أن هناك 15 طالبًا ليس لديهم جهاز كمبيوتر. برقم 180 لدينا 15 طالبًا ليس لديهم جهاز كمبيوتر. إذا لم يعد أي من الطلاب الاثني عشر حاملين جهاز كمبيوتر محمول، فكم عدد الطلاب البالغ عددهم 180 طالبًا الذين لم يكن لديهم كمبيوتر مشحون؟ الأول هو قسمة العدد الكبير على العدد الصغير وهذا قادنا إلى الإجابة التي نتوقع معرفتها وباستخدام الأرقام التي نتبعها بنفس الطريقة للحصول على النسبة الحقيقية ونتيجة هذا الحساب للحصول عليها. في نهاية المقال، إذا لم يكن لدى أحد الطلاب الاثني عشر جهاز كمبيوتر محمول، فكم عدد الطالبات من أصل 180 ليس لديهن كمبيوتر؟ يسعدنا أننا قدمنا ​​لك تفاصيل حول ما إذا كان أحد الطلاب الـ 12 لا يملك جهاز كمبيوتر محمول. إذن كم عدد الطلاب الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر وكم عدد الطلاب الذين لديهم؟ حيث نسعى لضمان وصول المعلومات إليك بشكل صحيح وكامل، من أجل إثراء المحتوى العربي على الإنترنت. ملاحظة على إجابة سؤالنا: إذا لم يكن لدى أحد الطلاب الاثني عشر جهاز كمبيوتر محمول، فكم عدد الطلاب البالغ عددهم 180 طالبًا الذين ليس لديهم جهاز كمبيوتر؟ من خلال مجموعة متنوعة من الموارد الثقافية الشاملة التي نقدمها لزوارنا الأعزاء حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من الإجابات، ومتابعة بوابة الأخبار والثقافة العربية التي تغطي أخبار العالم وجميع الاستفسارات والأسئلة في المستقبل القريب. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى