تـويـوتـا تـبـدأ مـشـروعـهــا لتطوير مدينة يابانية ذكية

نتشرف بالعودة ومتابعة الشبكة العربية الأولى في الإجابة على جميع الأسئلة من جميع الدول العربية. سيعود التعلم إليك مرة أخرى، وحل جميع الألغاز والأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء.

أطلقت تويوتا بالأمس برنامجها لتطوير مدينة يابانية متصلة بالكامل ومختبر كبير لجميع التقنيات المستقبلية مثل القيادة الآلية والتقنيات الروبوتية والذكاء الاصطناعي. تسمح منطقة الاختبار هذه عند سفح جبل فوجي في وسط اليابان، والمعروفة باسم “المدينة المنسوجة”، للباحثين باختبار منتجاتهم في الحياة الواقعية مع 360 شخصًا في البداية، تليها 2000 لاحقًا. مرحلة بعد العربة اليابانية العملاقة. سيكون المبتكرون والأفراد ساحة اختبار لهذا البرنامج. قام مسؤولو تويوتا بتقسيم 175 فدانا من الأرض التي ستُبنى عليها المدينة، في نفس المكان الذي أغلق فيه مصنع تويوتا أبوابه العام الماضي. وقال رئيس تويوتا أكيو تويودا في بيان “تم إطلاق مشروع (المدينة المنسوجة) رسميًا اليوم”. تعتبر ولادة هذه المدينة الذكية جزءًا من معرفة الشركة اليابانية بتطوير تقنيات جديدة مع تطور قواعد وأذواق المستهلكين واستمرار صناعة السيارات العالمية في تحقيق الود والكفاءة والأتمتة البيئية. صممت تويوتا مشروعها لهذا “المختبر الحي” في الثاني من يناير 2021 خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس ودعت المستثمرين من جميع أنحاء العالم للتعاون. تتكاثر مشاريع المدن الشبكية في جميع أنحاء العالم، خاصة في أمريكا الشمالية والصين، بالتعاون مع Google و Apple و Facebook و Amazon من ناحية والحكومة الصينية من ناحية أخرى وكذلك العملاقين المحليين Huawei و Tencent. “علي بابا”. تستفيد هذه المشاريع من تسريع نشر تقنيات الجيل الخامس الجديدة (5G). اقرأ أيضًا: تم إغلاق جميع المدارس الابتدائية في لندن لمواجهة الزيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا

ملاحظة حول الإجابة على السؤال المطروح علينا. تويوتا تبدأ مشروعها لتطوير مدينة ذكية يابانية. الحاجة المطلقة هي العديد من الموارد الثقافية الغنية التي نوفرها لكم، زوارنا الأعزاء، حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من الإجابات. المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى