رابط تقديم وظائف مصرف الراجحي للبكالوريوس 1442


مصرف الراجحي لدرجة البكالوريوس 1442

تم الإعلان مؤخرًا عن مصرف الراجحي لوظائف البكالوريوس عام 1442 حيث كان البنك يفتتح سلسلة من الوظائف الشاغرة لكل من المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية لشهادات البكالوريوس بمؤهلات أكاديمية مختلفة وكذلك للبنك خلال كل فترة. يوفر أيضًا التفاصيل الكاملة للوظائف المُعلن عنها التي سنعرضها.

في الخامس من شعبان عام 1442 م الموافق الثامن عشر من مارس 2021 م تم الإعلان عن مهام فنية وإدارية بمقر مصرف الراجحي بالرياض لمسميات وظيفية مثل (مدير السوق الإلكتروني) العلاقات، أخصائي أول في الهاتف. القنوات، وما إلى ذلك) مع فتح الباب. التقديم بإكمال العدد المطلوب.

متطلبات العمل في مصرف الراجحي

أوضح مصرف الراجحي أن أي شخص يرغب في التقدم للحصول على ما تم الإعلان عنه من قبل البنك، يجب أن يستوفي المتقدم للوظيفة الشروط التالية حتى يتم قبوله:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المذكورة أعلاه أو شهادة معادلة.
  • للقبول في هذا المنصب، يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة في هذا المجال، حيث من المهم إثبات عدد سنوات الخبرة فيما يتعلق بالشهادات.
  • لكي يتم قبوله في هذا المنصب، يجب أن يكون المتقدم لديه معرفة باللغة الإنجليزية ومعرفة باستخدام برامج المكتب.
  • معرفة جيدة بالأنظمة والإجراءات المصرفية بالإضافة إلى الخدمات والمنتجات المصرفية للشركات.

تم نشر الوظائف في مصرف الراجحي عام ٢٠٢١

أعلن مصرف الراجحي عن الحاجة إلى موظفين جدد للعديد من المناصب الفنية والإدارية.

  • منصب مدير العلاقات الإلكترونية: تم الإفصاح عن حاجة البنك لموظفين سعوديين لشغل هذا المنصب بشرط أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو درجة أعلى في أي من تخصصات العلاقات العامة أو في التجارة الإلكترونية أو شهادات معادلة.
  • منصب أخصائي أول في القنوات الهاتفية: تم توفير هذا المنصب للمواطنين السعوديين الحاصلين على درجة البكالوريوس أو أعلى في علوم الكمبيوتر، ونظم المعلومات الإدارية، وإدارة الأعمال، وتخصصات تطوير البرمجيات، مع وظائف القبول المفضلة والأولوية للمتقدمين في تخصصات تكنولوجيا المعلومات أو التخصصات المكافئة.
  • ملاحظة: يجب أن يحمل المتقدمون شهادة تفيد بأن لديهم خبرة مهنية لا تقل عن أربع سنوات في هذا المجال وخبرة ثلاث سنوات على الأقل في التجارة الإلكترونية.

موعد التقديم على وظائف في مصرف الراجحي

فيما يتعلق بموعد تقديم الطلبات للوظائف في مصرف الراجحي، فقد تم فتح باب التقديم منذ 18 مارس 2021 م حسب شعبان 5، 1442 هـ، وسيظل باب التقديم مفتوحًا حتى يتم الوصول إلى العدد المطلوب، على أن يتم تقديم الطلب من خلال زيارة الموقع الرسمي لمصرف الراجحي ثم اتباع الإجراءات والخطوات المطلوبة على الموقع. أخيرًا، يتم إرسال الطلب للتقدم للوظيفة.

وظائف مصرف الراجحي للنساء 1442

نظرا لانتشار وزيادة عدد فروع مصرف الراجحي في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية، فقد أصبح من الضروري أن يعلن البنك عن الحاجة لمن يتقدم بطلبات لملء الشواغر في هذه الفروع وشغلها. عدم وجودهم.

يعتبر مصرف الراجحي من أهم البنوك في المملكة، حيث يعمل فيه موظفون ذوو كفاءة عالية في فروعه المختلفة. لذلك أعلن مصرف الراجحي عبر حسابه الرسمي على موقع لينكد إن أن أخصائي التوظيف قد أعلن عن وجود عدد من الوظائف الإدارية الجديدة للسيدات في رفحاء وينبع الصناعية من بين هذه الوظائف (وظيفة أخصائي ضبط بيانات).، وقد أنيطت هذه الوظيفة بالسعوديات فقط، ومن واجبات الوظيفة:

  • امتثال البيانات لمبادئ إدارة الشركات (المعايير والعمليات والمبادئ التوجيهية والمبادئ التوجيهية) مع اللوائح المعمول بها وكذلك مع أهداف ومهام الشركة واستراتيجياتها.
  • تأكد من صياغة ممارسات التحليلات والبيانات المختلفة.
  • تطوير سياسات التشغيل والبيانات والمبادئ التوجيهية والمعايير وفقًا للاتجاهات العالمية واللوائح المحلية.

مسؤولية العمل

هناك العديد من المسؤوليات التي تقع على كاهل النساء المتقدمات للعمل في مصرف الراجحي ممن يتحملن المسؤولية الكاملة والخبرة الكافية في هذا الصدد، حيث كانت هذه المسؤوليات محط أنظار كثير من الناس في الآونة الأخيرة. عمل مصرف الراجحي:

  • يتم تطوير العمليات والسياسات والإجراءات الإدارية، فضلاً عن توفير التعليمات للمرؤوسين أثناء مراقبة التزامهم بالعمل أثناء العمل، باستخدام الأساليب التي تخضع للمراقبة.
  • إنشاء تقارير إدارية شهرية لتسجيل الأداء والتقدم والجودة ومراجعة جميع العمليات المنفذة خلال الشهر.
  • الامتثال للفرق الداخلية لضمان الحفاظ على حماية البيانات والخصوصية بناءً على معايير ولوائح محددة.
  • ضمان ومراقبة التنفيذ المناسب لأعمال الحوكمة المتعلقة بضوابط البيانات وتكنولوجيا المعلومات.
  • إجراء عمليات تفتيش منتظمة ومراقبتها لضمان اتباع السياسات والمعايير والعمليات والمبادئ التوجيهية المعمول بها.
  • مسؤول عن تطوير المعايير والبيانات والمبادئ التوجيهية والقواعد التي تحكم الاستخدام الصحيح للبيانات وصيانتها (بما في ذلك المعايير واللوائح لحماية البيانات والخصوصية) للتحليل والبيانات والذكاء الاصطناعي من قبل البنك.

شروط وأحكام التقديم على مصرف الراجحي للوظائف النسائية 1442

وضع مصرف الراجحي العديد من المتطلبات والشروط التي يجب أن تتوفر للمرأة السعودية التي تتقدم لملء الوظائف الشاغرة والمعلنة في البنك. إن معرفة هذه الشروط وتوافرها من الأمور المهمة جدًا التي يجب على مقدم الطلب استيفاؤها في وظيفة البنك، وهذه الشروط هي:

  • معرفة كاملة بمصفوفة RACI.
  • القدرة وإتقان كتابة المبادئ التوجيهية.
  • يفضل جدًا أن يكون معتمدًا مع حماية البيانات والشهادات الأخرى المتعلقة بالبيانات.

  • يفضل الخبرة والمعرفة بمبادئ لوائح البيانات مثل BCBS239 و GDPR و PCI.
  • درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المبيعات أو الاقتصاد أو الحوسبة أو التمويل أو التسويق أو المجالات الأخرى ذات الصلة.
  • خبرة لا تقل عن خمس سنوات في إدارة البيانات، سواء كان ذلك في إدارة البيانات المصرفية، وهو الأفضل، أو إدارة البيانات بشكل عام.

رابط التقديم على وظائف بنك الراجحي النسائي 1442

من الممكن التقديم على وظائف نسائية في مصرف الراجحي أعلن عنها البنك مؤخراً عبر الموقع الرسمي لخدمات توظيف الراجحي، ويمكن التقديم على الوظيفة بالذهاب إلى تسجيل الدخول إلى الحساب ثم إدخال الوظيفة الشاغرة. من وانقر على أيقونة الإرسال.

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض مقالنا في المخزن الذي يشرح بالتفصيل وظائف البكالوريوس التي تم الإعلان عنها مؤخرًا في مصرف الراجحي 1442، والوظائف الشاغرة للمرأة السعودية، ومتطلبات قبول المتقدمين لتلك الوظائف.

مراجع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى