مصادر الطاقة المتجددة غير الحيوية لا تنبعث منها الغازات المسببة للاحتباس الحراري مطلوب الإجابة. خيار واحد

مصادر الطاقة المتجددة غير الحيوية لا تنبعث منها غازات الدفيئة. الجواب مطلوب. أحد الخيارات التي تحدد ظاهرة الاحتباس الحراري أو الاحتباس الحراري أو الاحتباس الحراري هو الحفاظ على الطاقة من الشمس إلى الشمس في الغلاف الجوي – تحدث هذه الظاهرة على سطح الأرض وطبقة التروبوسفير – الطبقة السفلى من الغلاف الجوي. نتيجة لزيادة نسبة بعض الغازات (مثل ثاني أكسيد الكربون (CO2) وبخار الماء والميثان (CH4) والغازات الأخرى بين جميع الغازات المنتجة، يكون تأثير بخار الماء أكبر بين الغازات من هذا النوع، وتحت هذا الظاهرة، تتميز هذه الغازات بقدرتها على نقل معظم الإشعاع الشمسي لأنها تسمح لها بالوصول إلى سطح الأرض.

مصادر الطاقة المتجددة غير الحيوية لا تنبعث منها غازات الدفيئة. الجواب مطلوب. خيار

هذا السؤال من أهم الأسئلة التربوية التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب في المملكة العربية السعودية. يستخدم معظم هؤلاء الطلاب محركات بحث Google للعثور على الإجابة الصحيحة، وفي سياق هذه المقالة سنعمل على الإجابة على سؤال مصادر الطاقة المتجددة غير الحيوية التي لا ينبعثونها منهم. غازات الاحتباس الحراري تحتاج إلى إجابة. خيار:

  • الجواب: النفط.

مفهوم الطاقة المتجددة

يتم الحصول عليها من الموارد الطبيعية والطاقة غير المستخدمة والمحدثة باستمرار مثل الرياح والمياه وأشعة الشمس، والتي تتوفر في معظم دول العالم. يمكن أيضًا إنتاجه عن طريق حركة الأمواج والمد والجزر أو الطاقة الحرارية الأرضية، والطاقة المتجددة هو ثاني أكسيد الكربون (CO2) الذي يؤدي إلى تفاقم ظاهرة الاحتباس الحراري ولا يستخدم الوقود الحيوي لإنتاج الطاقة من المواد النباتية فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى تفاقم ظاهرة الاحتباس الحراري، ولكن يمكن أن تحقق أيضًا تنمية مستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى