ما المجموعة التي تضم أفرادًا من النوع نفسه وتعيش في المكان والوقت نفسه.

إلى أي مجموعة ينتمي الأشخاص من نفس النوع الذين يعيشون في نفس المكان وفي نفس الوقت؟ تشكل المجتمعات الديناميكية مجتمعات تحركها التكنولوجيا لتبادل الأفكار حول أفضل السبل لتعظيم المعرفة الصناعية من خلال التعليم الذي ينشئه المستخدم، وإثراء الشبكة، وحضور المؤتمرات التي تركز عليها المنظمة الرائدة. نموذج ناجح تم إنشاؤه كنموذج، خدمة نضع فيها المستخدمين أولاً في حل المشكلات التكنولوجية وتطوير المنتجات، وفي الفقرة التالية سنجيب على السؤال المطروح عنواننا إلى أي مجموعة تنتمي إلى أشخاص من نفس النوع الذين هم في نفس المكان والعيش في نفس الوقت.

إلى أي مجموعة ينتمي الأشخاص من نفس النوع الذين يعيشون في نفس المكان وفي نفس الوقت

يمكن وصف العنصر أو العامل البيولوجي على أنه أي مكون بيولوجي يؤثر على كائن حي آخر أو يشكل نظامًا بيئيًا، حيث لا يشمل ذلك الحيوانات التي تستهلك كائنات أخرى في نظامها البيئي فحسب، بل يشمل أيضًا الكائنات الحية التي يتم استهلاكها والعوامل البيولوجية تشمل أيضًا التأثير البشري. سبب تفشي الأمراض والأمراض هو أن أي عامل بيولوجي يتطلب طاقة وتغذية كافية ليعمل بشكل صحيح. تنقسم المكونات المهمة عادةً إلى ثلاث فئات: يقوم المنتجون، الذين يطلق عليهم اسم autotrophs، بتحويل الطاقة إلى طاقة من خلال عملية التمثيل الضوئي. المستهلكون المعتمدون على الغذاء، أي خبراء التغذية من جنسين مختلفين، من أجل المصنعين (وأحيانًا المستهلكين الآخرين) للحصول على الطعام، تقوم المُحلِّلات (وتسمى أيضًا بالمخلبات) بتفكيك المواد الكيميائية في الشركات المصنعة والمستهلكين إلى مضادات حيوية يتم تقسيمها عادةً إلى أشكال. يمكن إعادة استخدام أبسط.

  • الجواب الصحيح هو: مجتمع حيوي.

وبذلك نكون قد أكملنا الإجابة على هذا السؤال التربوي المهم، والذي يشير إلى أي مجموعة من الناس من نفس النوع تنتمي والتي تعيش في نفس المكان وفي نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى