اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص

Open Office Writer هو برنامج لمعالجة النصوص. يشهد العالم تطورات تكنولوجية هائلة. أصبح العالم كله معتمدا على أجهزة الكمبيوتر في جميع مجالات الحياة العلمية والعملية. وقد ساعد هذا في تطوير البرامج التي تعمل على الكمبيوتر. هذا جعل استخدام أجهزة الكمبيوتر أكثر فعالية عند معالجة البيانات. يتم ذلك باستخدام برامج مختلفة على الكمبيوتر. أحد هذه البرامج هو OpenOffice Writer، وهو برنامج معالجة كلمات، و OpenOffice Writer هو أحد البرامج التي تعالج البيانات النصية التي ندخلها إلى الكمبيوتر من خلال أجهزة الإدخال مثل لوحة المفاتيح وفي السياق التالي نتعرف على الإجابة على سؤال Open Office Writer، برنامج معالجة النصوص.

افتح معالج النصوص Office Writer

OpenOffice Writer هو برنامج يتعامل مع النصوص والكلمات المكتوبة. إنه مشابه جدًا لبرنامج Microsoft Word في مهمته. يمكنك تحرير نص مكتوب باستخدام OpenOffice Writer ويمكن فتح ملفات Word وحفظها باستخدام OpenOffice. تتمثل الوظائف الرئيسية لهذا البرنامج في إنشاء جداول بيانات بتنسيق PDF.

OpenOffice Writer هو برنامج مجاني لمعالجة النصوص

OpenOffice Writer هو أحد البرامج المجانية المرخصة بموجب رخصة جنو العمومية الصغرى، وهو أحد البرامج التي لها الوظائف التالية:

  • اكتب الموضوعات والنصوص وأدخلها باستخدام وحدات الإدخال المناسبة.
  • معالجة النص والتغييرات المكتوبة مثل الحذف والإضافة وحجم سطر الأوامر والتغيير.
  • افتح الملفات في Microsoft WordPress.
  • حفظ البيانات والنصوص في ملفات WordPress.

OpenOffice Writer هو محرر نصوص مجاني وبرنامج لتحرير البيانات والنصوص وحفظها وتحريرها وتحريرها وتغييرها، على سبيل المثال على سبيل المثال، للتدقيق الإملائي، ولإضافة علامات الترقيم، ولحذف البيانات وإضافتها حيث يتم حفظ البيانات وحفظها بتنسيق Word، وكذلك لجداول البيانات بتنسيق OpenOffice Writer. إنه برنامج يعمل بشكل مشابه لمايكروسوفت وورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى