متوسط استهلاك الوقود في إحدى السيارات المشاركة يساوي ٧٥ لتر لكل ١٠٠ كلم، وسعة خزان الوقود تساوي ١٥٠ لتر. إذا كانت فترة التوقف لتعبئة الوقود محسوبة من الزمن الكلي للمتسابق لإنهاء جميع المراحل، ما هو أقل عدد من المرات توصى به السائق ليتوقف لتعبئة الوقود؟

يبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود في إحدى السيارات المشاركة 75 لترًا لكل 100 كيلومتر وحجم خزان الوقود 150 لترًا. إذا تم حساب وقت التوقف لملء الوقود من إجمالي وقت المشارك لإكمال جميع المراحل، فإن الحد الأدنى لعدد مرات توقف السائق لملء الوقود، غالبًا ما تتم الإجابة على هذا السؤال التعليمي من الرياضيات. وعملنا جاهدين من خلال موقع أAkhbarTen لأقدم لكم في سطور هذا المقال. الإجابة قصيرة حتى تتمكن من إكمال دراستك والحصول على أفضل الدرجات، وسوف نبقيك على اطلاع من خلال متابعة مقالاتنا باستمرار لمساعدتك في حل العديد من الأسئلة المهمة في منهجك الدراسي.

يبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود في إحدى السيارات المشاركة 75 لترًا لكل 100 كيلومتر وحجم خزان الوقود 150 لترًا. إذا تم حساب استراحة التزود بالوقود من إجمالي الوقت الذي يتعين على المشارك استكمال جميع المراحل، فكم مرة يوصي السائق على الأقل بالتوقف للتزود بالوقود؟

نرحب بجميع الطلاب من خلال موقع My Ambitions حيث نعمل على الإجابة على العديد من الأسئلة التعليمية التي تصعب عليك، ويسعدنا أن نقدم لك حلاً لسؤال مهم من كتاب الرياضيات الذي يتم طرحه بشكل متكرر وفي مقالتنا القصيرة الإجابة هي كما يلي (العمل جار لإيجاد حل. الحل الصحيح الذي يمكنك تقديمه، تابعنا).

في نهاية كتابتنا لهذا المقال، على موقع AkhbarTen، سنشرح لكم ولزوارنا ومتابعينا أن الحل النموذجي والقصير لمسألة متوسط ​​استهلاك الوقود في إحدى السيارات المشاركة متساوٍ. 75 لترًا لكل 100 كم وسعة الخزان 75 لترًا لكل 100 كم 150 لترًا. إذا تم حساب وقت التوقف لملء الوقود من إجمالي الوقت الذي يستغرقه المشارك لإكمال جميع المراحل، فمن المستحسن الحد الأدنى لعدد المرات التي يجب أن يتوقف فيها السائق لتعبئة الوقود ونأمل أن ترضيك مقالتنا وإعجابك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى