يريد طباخ ان يشوي 6 كيلو جرام من اللحم اذا كان كل جرام يحتاج الي 20دقيقة وكان موعد العشاء التاسعة مساء فمتي يجب ان يبدا الطباخ؟

يريد طباخ أن يشوي 6 كيلوغرامات من اللحم. إذا كان كل جرام يأخذ 20 دقيقة والعشاء في التاسعة مساء فمتى يبدأ الطاهي؟ تشغل المشاكل الرياضية الكثير من الطلاب، لذلك لا يمكن للجميع بسهولة إيجاد حل، على الرغم من الميل الرياضي، لها أهمية كبيرة في حياة الفرد، وبفضل ذلك يمكن للطالب تشغيل العقل وتحفيز التفكير. يمكنها المساعدة في ذلك. حلل المشكلة وحدد العناصر الأساسية للمشكلة وراجع التجارب السابقة لإيجاد حل سريع. يتعلق سؤال المقالة بموضوع الوقت وحساب الوقت. يجب أن يكون الطالب واضحًا بشأن كيفية تحويل الدقائق إلى ساعات، وهذا شرط أساسي لحل المشكلات، وبالنسبة للمعرفة، تمت عملية التحويل من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة بالقسمة على 60.

يريد طباخ أن يشوي 6 كيلوغرامات من اللحم. إذا كان كل جرام يأخذ 20 دقيقة والعشاء في التاسعة مساء فمتى يبدأ الطاهي؟

هناك العديد من الأسئلة التربوية الرئيسية التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب في المملكة العربية السعودية، يلجأ إليها عدد كبير من هؤلاء الطلاب الذين يجدون صعوبة في معرفة الإجابات التعليمية الرئيسية. لذلك نحن نعمل على AkhbarTen للإجابة عن هذه الأسئلة بشكل مباشر، فكن معنا لمعرفة إجابة السؤال التالي:

  • الإجابة الصحيحة هي: أولاً نحسب الوقت الذي استغرقه الطهي = 6 * 20 = 120 دقيقة.
  • نحول الدقيقة إلى ساعة = 120/60 = ساعتان.

لذلك يبدأ الطاهي في السابعة مساءً.

ها قد أتينا بكم إلى نهاية هذه المقالة التعليمية التي تعلمنا من خلالها إجابة سؤال أن الطباخ يود تحميص 6 كيلوغرامات من اللحم. إذا كان كل جرام يستغرق 20 دقيقة ووقت العشاء هو التاسعة مساءً، فمتى يبدأ الطهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى