أنا عدد إذا قربتني إلى أقرب عدد صحيح تحصل على ٢٨، وإذا قربتني إلى أقرب عشر تحصل على ٠ , ٢٨ فمن أنا ؟

انا رقم. إذا قرّبتني إلى أقرب عدد صحيح ستحصل على 28، وإذا قرّبتني لأقرب جزء من عشرة ستحصل على 0.28، من أنا؟ الرياضيات هي منهج مهم وواسع وكامل يعتمد على البحث والتحليل والعلوم. يظهر تطبيقه في تمثيل المعلومات بمساعدة الرسومات والحسابات. كما لعب علم الفلك دورًا كبيرًا في سرعة أجهزة الكمبيوتر وفي العديد من المجالات. في السياق التالي سنكون معك للتعرف على أهم أسئلة الرياضيات. إذا نقلتني إلى العدد الصحيح التالي، فستحصل على هذا الرقم 28، وإذا نقلتني إلى العشرة التالية، فستحصل على 0، 28 من أنا؟

انا رقم. إذا قرّبتني إلى أقرب عدد صحيح ستحصل على 28، وإذا قرّبتني لأقرب جزء من عشرة ستحصل على 0.28، من أنا؟

هذا السؤال هو أحد الأسئلة التي كان عدد كبير من الطلاب والاستفسارات يبحثون عنها مؤخرًا لمعرفة إجابتهم والكتابة في المربع المناسب والحصول على أفضل الدرجات من خلال الدراسة التي يقدمها الطلاب في يوم دراستهم، وفي في سياق هذا المقال سنكون معكم لمعرفة إجابة السؤال الأول رقم. إذا قرّبتني إلى أقرب عدد صحيح ستحصل على 28، وإذا قرّرتني لأقرب عشر ستحصل على 0.28، من أنا؟

  • الإجابة الصحيحة هي: 95، 27.

أعزائي الطلاب من حضوركم وصلنا إلى نهاية هذا المقال التربوي الذي تعلمنا من خلاله إجابة سؤال. الحق واحد يمكنك قراءة هذا المقال التدريسي في الأسطر الأولى، وها نحن نذهب معكم إلى نهاية هذا المقال ونأمل أن تستمتعوا به وحتى الاجتماع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى