كان عدد ساعات دراسة أحمد في ٤ ايام متتالية على النحو التالي ساعة واحدة، ٣ ساعات، ساعتان، ساعتان فإذا درست ساعتين بدلا من ساعة واحدة في اليوم الاول . فأي القيم الاتية ستقل

كان عدد ساعات دراسة أحمد على 4 أيام متتالية كالتالي: ساعة، 3 ساعات، ساعتان، ساعتان. إذا درست ساعتين بدلاً من ساعة واحدة في اليوم الأول. أي مما يلي يتم تقليله؟ تعتبر الرياضيات من أهم الموضوعات في العلوم الأساسية حيث تُعرف بمفتاح العلوم، وفي العصر الحديث تم توسيعها لتشمل الموضوعات التي لم يتم اعتبارها ذات صلة بالرياضيات، على سبيل المثال، اللغويات والاجتماعية و العلوم التربوية والرياضيات والمدخلات في اللسانيات من خلال قسم التمثيل اللغوي، والعلوم الاجتماعية والتربوية تدخل من خلال قسم التحليل الإحصائي. كن معنا للحصول على الإجابة الصحيحة في الأسطر أدناه.

كان عدد ساعات دراسة أحمد على 4 أيام متتالية كالتالي: ساعة، 3 ساعات، ساعتان، ساعتان. إذا درست ساعتين بدلاً من ساعة واحدة في اليوم الأول. أي من القيم التالية يتناقص

يتساءل الكثير من الطلاب عن كيفية حساب المتوسط ​​الحسابي في الرياضيات، حيث يتم حسابه من بعض البيانات في السؤال، والإجابة عليه بقانون الوسط الحسابي، أي سلسلة من القيم مقسومة على عددها، وهنا في في فقرتنا يا طلابنا الأعزاء نقدم لكم إجابة السؤال:

والجواب الصحيح هو:

  • الوريد.
  • وسيط.
  • شرط.
  • متوسط.

هنا قدمنا ​​لكم إجابة السؤال التربوي وهو أن عدد ساعات أحمد في 4 أيام متتالية كان كالتالي: 1 ساعة، 3 ساعات، 2 ساعة، 2 ساعة. إذا كنت قد درست لمدة ساعتين بدلاً من ساعة واحدة في اليوم الأول. أي من القيم التالية سيتم تصغيرها لمعرفة إجابتها على هذا السؤال، يمكنك قراءة هذا المقال في أعلى الصفحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى