منشور ثلاثي إرتفاعه 8.5م، وقاعدته مثلثة الشكل إرتفاعها 14م، وطول قاعدتها 5م، ما حجم المنشور

المنشور المثلث ارتفاعه 8.5 م وقاعدته مثلثة وارتفاعه 14 م وطول قاعدته 5 م ما هو حجم المنشور؟ هناك أشياء كثيرة للمملكة العربية السعودية في مناهج المملكة العربية السعودية تهم دراسة الرياضيات، منها الأشكال الهندسية التي تختلف كثيرًا عما يسمى بالمثلثات، وهناك العديد من الأمثلة. واحد منهم هو المثلث، أشهر هندسة في الرياضيات، شكل مثلث، في هذه المحاضرة طرحنا عليك سؤالاً حول توسيع مثلث. ارتفاع السؤال 8.5 متر، والقاعدة مثلث، والارتفاع 14 مترًا، والقاعدة 5 أمتار. تم تحديد العلمي خطوة بخطوة للعثور على إجابة سؤال ثلاثي المنشور بناءً على الأسطر التالية، يبلغ ارتفاعه 8.5 مترًا وقاعدته مثلثة، وارتفاعه 14 مترًا وطول قاعدته 5 مترًا فما حجمه. المنشور.

المنشور المثلث ارتفاعه 8.5 م وقاعدته مثلثة وارتفاعه 14 م وطول قاعدته 5 م ما هو حجم المنشور؟

من أهم الأسئلة التربوية في الرياضيات سؤال المنشور الثلاثي الذي يبلغ ارتفاعه 8.5 متر والقاعدة مثلثة والارتفاع 14 متر والقاعدة 5 متر. ما هو حجم المنشور؟ السياق التالي من أجل معرفة الإجابة الصحيحة، ولكن قبل أن نجيب على هذا السؤال سوف نتعرف على البيانات التالية:

  • ارتفاع المنشور الثلاثي = 8.5 م.
  • ارتفاع مثلث قاعدة المنشور = 14 م.
  • طول مثلث قاعدة المنشور = 5 م.

الجواب الصحيح على هذا السؤال كالتالي:

297.5 م 3

هنا ربما وصلنا إلى نهاية هذا السؤال التربوي المهم، والذي من خلاله تمكنا من الإجابة على سؤال ثلاثي المنشور. ارتفاعه 8.5 م وقاعدته مثلثة ارتفاعه 14 م وطول قاعدته 5 م فما هو حجم المنشور؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى