مواعيد دوام زاجل في رمضان 2021

المحتوى

ساعات عمل زاجل في رمضان، تغيرت ساعات عمل زاجل في رمضان مؤخرًا حيث تم إدخال نظام الحظر الجزئي في المملكة العربية السعودية في ظل الأحداث حول العالم بسبب أحداث فيروس كورونا الجديد ومحاولة حماية الناس و ونتيجة لذلك تغيرت ساعات عمل شركة زاجل في رمضان حسب أوقات الحظر الرسمية، وتعتبر شركة زاجل من أشهر شركات التوصيل في جميع مدن المملكة وهي من الشركات التي كان بإمكانها القيام بذلك لجهودها الدؤوبة لتقديم الأفضل للمواطنين لتقديم خدمة التوصيل، ترسيخ مكانة جيدة في السوق السعودي. في رمضان 1442.

مواعيد عمل زاجل في رمضان

خلال شهر رمضان المبارك، قام زاجل بتغيير ساعات عمل زاجل في رمضان، وقسم ساعات العمل لنقل وتسليم البضائع إلى فترتين. تبدأ فترة العمل الأولى في زاجل من الرابعة عصراً حتى السادسة مساءً، أي قبل الإفطار. بينما تبدأ الفترة الثانية من التاسعة مساءا بعد الإفطار حتى الواحدة صباحا بعد منتصف الليل. فيما يتعلق بوقت عمل زاجل في رمضان، يستمر العمل على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة، وهو يوم عطلة رسمية لجميع عمال زاجل.

مواعيد عمل زاجل في رمضان

كيفية تتبع الشحنات مع زاجل

يمكن متابعة البث المرسل والمستقبل وكذلك ساعات عمل زاجل في رمضان من خلال الموقع الرسمي للشركة. يمكنك تتبع ذلك على النحو التالي: قم أولاً بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة زاجل على الإنترنت، ثم أدخل رقم التتبع في الحقل الذي يظهر أعلى الشاشة ثم انقر. انقر فوق زر البحث لعرض جميع تفاصيل ومسارات الشحنة من وقت استلامها من قبل المرسل إلى المستلم.

انظر ايضا:

موعد التسليم مع زاجل

يعتمد الوقت الذي يستغرقه وصول الشحنة على بلد الوجهة. ومع ذلك، عادة ما يستغرق الأمر من يوم إلى ثلاثة أيام كحد أقصى، وعادة ما يتم تسليم معظم الشحنات في غضون يوم واحد. عند وصول الشحنة إلى الموقع المطلوب للتسليم يقوم أحد موظفي شركة زاجل بالتواصل مع الشخص الذي طلب الشحنة باستخدام البيانات التي قدمها من أجل استلام الشحنة المطلوبة، وتكون الشحنة في موقعهم الخاص مخزنة في المتاجر وعنوانها موضح في فاتورة الشحن.

أسعار توصيل زاجل

تبدأ أسعار توصيل الشحنات المطلوبة عبر زاجل من 10 ريال للشحنات الصغيرة والمواقع القريبة. يمكن أن تصل تكلفة الشحن في زاجل إلى 50 ريال سعودي إذا كانت الشحنات كبيرة أو كانت المواقع المطلوبة بعيدة، أو إذا تم طلب خدمة التوصيل المعروفة “زاجل سوبر”. الغرض منه هو طلب الشحنات التي تحتوي على عناصر حساسة أو هشة. هنا سعر الشحن حوالي 50 ريالا.

فوائد وأهداف زاجل

1. تتعدد فروع جمعية زاجل، ويصل عددها إلى ما يقارب 40 فرعًا، موزعة على عدد من المدن القريبة من المملكة العربية السعودية، فهي لا تقتصر على المملكة فقط. 2. تواصل شركة زاجل التطور لمواكبة التطورات والتطورات، وتبذل قصارى جهدها لتحسين الأساليب المستخدمة في عمليات الشحن لمنافسة أكبر شركات الشحن في العالم. 3. يتطلع زاجل إلى دعم وتعزيز اقتصاد المملكة حيث أن نقل البضائع يربط المملكة العربية السعودية وبقية مدن المملكة ببعضها البعض ومع الدول المجاورة. 4. يهدف زاجل إلى تقديم الخدمات لجميع طبقات المجتمع. 5- تحاول شركة زاجل توظيف معظم العمالة السعودية ودعم الناس في بلادهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى