تملك شركة لتأجير السيارات 14 سيارة صغيرة و 8 سيارات عائلية، فإذا اختار شخص ما سيارة عشوائيًّا فإن احتمال أن تكون سيارة عائلية يساوي

تمتلك شركة تأجير سيارات 14 سيارة صغيرة و 8 سيارات عائلية. لذلك إذا اختار شخص ما سيارة بشكل عشوائي، فإن فرص أن تكون سيارة عائلية هي نفسها. التجربة العشوائية هي تجربة تُعرف من خلالها جميع النتائج المحتملة، ولكن لا يمكننا تحديد النتيجة النهائية إلا بعد هذه التجربة، وبالتالي فإن كل ما هو ممكن وإمكانية إجراء تجربة عشوائية هو موقع العينة أو العينة، والمساحة والاحتمال حادث واحد مرتبط بتجربة الصدفة، نتاج قسمة الأرقام. وتعتمد عناصر الاحتمالية على عدد عناصر العين الفضائية وهي النسبة بين عدد عناصر الحادث وعدد عناصر المساحة المرئية، وفي هذا الصدد سنقدم لكم إجابة سؤال أن السيارة شركة تأجير 14 سيارة مدمجة وتملك 8 سيارات عائلية. إذا اختار شخص ما سيارة بشكل عشوائي، فإن فرص أن تكون سيارة عائلية هي نفسها.

تمتلك شركة تأجير 14 سيارة صغيرة و 8 سيارات عائلية. لذلك إذا اختار شخص ما سيارة بشكل عشوائي، فإن فرص أن تكون سيارة عائلية هي نفسها

هذا السؤال من الأسئلة التربوية التي يبحث عنها الكثير من الطلاب والاستفسارات في المملكة العربية السعودية ممن يعانون من مشاكل وهم يعرفون الإجابة الصحيحة. لذلك يلجأ معظم الطلاب إلى محرك بحث google للعثور على الإجابة النموذجية معنا في السطور التالية لمعرفة الإجابة الدقيقة من خلال الخطوات التالية:

  • يتوافق عدد عناصر مساحة العين مع عدد السيارات الصغيرة + عدد السيارات العائلية يقابل 14 + 8 يتوافق مع 22 سيارة.
  • احتمال أن سيارة عائلية تساوي عدد السيارات الطويلة / عدد عناصر مساحة العين 8/22 يساوي 22/8.

في هذا المقال، تمكنا من تحديد إجابة السؤال القائل بأن شركة تأجير تمتلك 14 سيارة مدمجة و 8 سيارات عائلية. لذلك إذا اختار شخص ما سيارة بشكل عشوائي، فإن فرص أن تكون سيارة عائلية هي نفسها. نأمل أن تكون قد استمتعت بحل هذا السؤال. لقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى