من هي روان بن حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي روان بن حسين وويكيبيديا السيرة الذاتية؟ هناك العديد من الشخصيات والنجوم في عالم الموضة والأزياء في دول الخليج العربي الذين يحظون بشعبية كبيرة، ومنهم الفاشية الكويتية روان بن حسين، والتي سنقدم لكم فيها متابعينا الكرام في هذا المقال يحتوي على بعض المعلومات عن روان بن حسين. ولدت في 30 ديسمبر 1996 لأب كويتي وأم أردنية تحمل الجنسية الكويتية والدين والإسلام وبرجها برج الجدي وتعيش حاليًا في الإمارات وتزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف وأنجبت فتاة واحدة فقط اسمها. لونا إلى العالم. انتهى زواجهما بالطلاق بعد قصة حب فاشلة.

من هي روان بن حسين وويكيبيديا السيرة الذاتية

ظهرت روان مع العديد من نجمات يوتيوب مثل شعيب راشد في برنامج سوار شعيب وفنانة المكياج “شارلوت تيلبوري” الحائزة على الدرع الذهبي للملكة إليزابيث في Vوغ العربية. روان لديها مدونة تكتب فيها الشعر والقصص. 2017 كتاب مثل امرأة لم تعجبه حيث أثار الكتاب جدلًا كبيرًا حول ما إذا كان قد كتب، واتهمتها الكاتبة العربية أحلام مستغانمي بسرقة العنوان من أحد كتبها لتجد لاحقًا كلماتها التي تسحبها بل وتشجعها. لإعطاء الكتاب فرصة للقراءة.

روان تعمل الآن محررة في مجلة Velvet، وهي تعيش الآن في لندن وتسعى للحصول على درجة البكالوريوس في الملاحة من أكاديمية أكسفورد للملاحة. أطلقت علامتها التجارية Rowan House المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل وخاصة الشفاه وأقلام الرصاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى