ناجز حجز موعد جديد

المحتوى

تم الانتهاء من حجز موعد جديد. يبحث العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن خدمة ناجز لحجز موعد جديد حيث أن منصة ناجيز هي منصة خدمات العدالة الإلكترونية التي توفر جميع الخدمات الإلكترونية لوزارة العدل ومن بين أهم تلك الخدمات ينتمي إلى كتاب التعيين الجديد وعدد من الخدمات الأخرى في مختلف المحاكم ووزارات العدل السعودية. في هذا المقال سنتحدث عن كيفية حجز موعد جديد مع Nagz والحصول على معلومات عن منصة Nagz وخدماتها الإلكترونية.

منصة ناجز

ناجيز هي منصة الكترونية مرتبطة بوزارة العدل السعودية وتقدم، بالإضافة إلى الدوائر القضائية، معاملات عديدة لوزارة العدل والمحاكم. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الخدمات التي تقدمها المنصة هي خدمات إلكترونية بحتة مثل ناجيز، حجز موعد جديد، وناجيز بوابة موحدة تسعى الوزارة من خلالها إلى الإنصاف لضمان إرضاء المستفيدين من المواطنين والمقيمين والشركات. في الوزارة لأداء عملهم بشكل أسرع وتسهيل الوصول إلى الخدمات القضائية المختلفة ودعمها بأقل جهد ممكن. تضم بوابة ناجيز العديد من الخدمات القضائية المصنفة حسب طابعها القضائي، مثل الخدمات القضائية، والعقارات، والتنفيذ، والوكالات وغيرها، حيث يضيف فريق البوابة المتخصص بانتظام خدمات إلكترونية جديدة، بحيث تضم البوابة جميع الخدمات الإلكترونية القانونية.

اكتمل حجز موعد جديد

لا يستطيع الكثيرون حجز موعد جديد ويتساءلون كيف يمكنهم حجز موعد جديد في ناجز. يذكر ان هذه الخدمة يمكن انجازها دون اي مشاكل ويكفي للمواطن تقديم رقم الهوية الوطنية الخاص به ثم فتح حساب في تطبيق نجز او حجز موعد جديد في ناجز عبر الموقع الرسمي واختيار انت اخيرا اختيار خدمات المواعيد وأحد الفروع التي يرغب المواطن في الانتقال إليها. فيما يلي خطوات حجز موعد جديد بالتفصيل:

  • قم أولاً بزيارة موقعنا على الإنترنت.
  • ثم انقر فوق خيار تسجيل الدخول.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم إدخال رمز التحقق.
  • بعد تسجيل الدخول، انتقل إلى لوحة معلومات الخدمات الإلكترونية وانقر على أيقونة الخدمة الجديدة هنا.
  • حدد خدمة حجز المواعيد وحجز موعد جديد.
  • حدد المنطقة المراد حجزها.
  • ثم تحتاج إلى اختيار موقع الموعد ونوع الخدمة التي تريد القيام بها.
  • صِف الخدمة المطلوبة وانقر على أيقونة الحجز التلقائي للحصول على أول موعد متاح.
  • بعد الانتهاء من كل ما سبق، ستتلقى رسالة نصية تؤكد نجاح حجز الموعد. تحتوي هذه الرسالة على معلومات الحجز والرمز الشريطي للحجز الذي تحتاج إلى حفظه على هاتفك.

أنت قد تكون مهتم:

رابط بوابة نجز لوزارة العدل

تقدم بوابة نجيس التابعة لوزارة العدل السعودية مجموعة واسعة من خدمات العدالة حيث تم تطوير هذه البوابة بما يتماشى مع التحول الرقمي للحكومة السعودية وبما يتماشى مع رؤية المملكة لعام 2030 ويعكسها. انعكس مستقبل المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية بمجرد إدخالها من الرابط أدناه

تسجيل الدخول باستخدام حساب الوصول الموحد أبشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى