اسعار نقل السيارات من الرياض الى جدة

تعرف معنا على أسعار نقل السيارات من الرياض إلى جدة والتي غالبًا ما يبحث عنها المواطنون الذين يتطلعون إلى نقل سياراتهم من مدينة إلى أخرى داخل المملكة. يختلف السعر باختلاف المسافة ونوع السيارة، وهناك العديد من الشركات في المملكة المتحدة التي تتخصص في ذلك.

اسعار نقل السيارات من الرياض الى جدة

يتراوح الوقت المستغرق لإيصال السيارة من الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، إلى مدينة جدة من أربع وعشرين ساعة إلى حوالي ثماني وأربعين ساعة. سنعرض لكم الأسعار التالية لنقل السيارات من الرياض إلى جدة حسب نوع المركبة:

  • سعر نقل الجيب من الرياض إلى جدة: ألف ومائتان ريال سعودي.
  • سعر نقل الليموزين من الرياض إلى جدة: ألف ريال سعودي.
  • سعر نقل سيارة كامري من الرياض إلى جدة: ألف ريال سعودي.
  • سعر نقل سيارة تويوتا من الرياض إلى جدة: ألف ريال سعودي.
  • سعر نقل سيارة لكزس من الرياض إلى جدة: ألف ريال سعودي.
  • سعر نقل سيارة المرسيدس من الرياض إلى جدة: ألف ومائتان ريال سعودي.

اسعار سيارات البسامي 2021

غالبًا ما يبحث العملاء عن أسعار شركة البسام لنقل السيارات في المملكة العربية السعودية حيث يوجد العديد من الشركات المتخصصة في هذا المجال ومجال نقل البضائع. إلا أن شركة البسام على وجه الخصوص استطاعت أن تحقق النجاح والتقدم نتيجة الخدمات التي تتمتع بها بكفاءة عالية، كما أنها تنقل البضائع والسيارات في وقت قصير وسريع.

ولأن الكثير من الأشخاص داخل المملكة يرغبون في نقل سياراتهم من داخل المملكة أو خارجها، فإنهم يلجأون إليها من خلال شركة البسام. أيضًا اعتمادًا على نوع السيارة، يمكنك الاتصال بهذا الرقم (+966 11 2315434)) أو التواصل باستخدام بريد البسامي الإلكتروني التالي (/).

مزايا شركة البسامي

نوضح لكم في النقاط التالية أهم النقاط التي أبرزتها البسامي في مجال نقل السيارات في المملكة العربية السعودية والتي جعلتها من أهم شركات النقل في المملكة العربية السعودية:

  • تتميز شركة البسامي للنقليات بخبرتها الواسعة في هذا المجال، حيث تمتلك الشركة أكثر من 30 عامًا من الخبرة.
  • تقدم شركة البسامي أسعارًا تنافسية للغاية للحفاظ على المكانة التي حققتها في عام نقل السيارات.
  • تقدم الشركة خدمة نقل السيارات من الباب إلى الباب لتقديم خدمة بأعلى جودة. وذلك لمنح السيارة أعلى مستوى من الرعاية والأمان حتى تصل إلى صاحبها.
  • لا تقتصر خدمات شركة البسامي للشحن على نقل السيارات، بل يمكن استخدامها لنقل البضائع والطرود من مكان إلى آخر داخل المملكة.

وقت التحميل بسامي

تتميز شركة البسامي لنقل السيارات بخدماتها السريعة للنقل السريع في أقصر وقت ممكن، حيث أن نقل السيارات من مدينة إلى أخرى داخل المملكة العربية السعودية لا يستغرق أكثر من ثلاثة أو أربعة أيام. تم الاتفاق مع العميل فيما يتعلق بمكان التسليم والوقت المحدد له، ولدى الشركة الآن عدد كبير من الفروع في المملكة، يبلغ مجموعها الشركة في حوالي ثلاثين فرعًا.

وحتى الآن، عزيزي القارئ، عرضنا مقالنا في متجر حيث شرحنا أسعار نقل السيارات من الرياض إلى جدة، وقدمنا ​​لمحة موجزة عن شركة البسامي، وهي من أكثر الشركات الرائدة في العالم. مجال نقل السيارات والبضائع في المملكة العربية السعودية، وفي الختام نتمنى أن تكون قد وجدت مقالتنا مفيدة.

مراجع

اقرأ أيضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى