تحويل المكالمات stc مقفل

تعد خدمة تحويل المكالمات المحجوبة من stc إحدى الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية السعودية لعملائها في المملكة المتحدة. بخصوص هذه المكالمة، يتلقى المتصل إشعارًا يفيد بأن الهاتف الذي اتصل به والعميل الذي قام بتفعيل هذه الخدمة مسبقًا ليسا مغلقين أيضًا، والذي يهدف إلى تجنب أي إزعاج للعملاء في وقت معين لا يريدون تلقيه المكالمات وسنوضح لك كيفية تفعيل هذه الخدمة وخطوات إلغائها.

تم حظر تحويل المكالمات من stc

قدمت شركة الاتصالات السعودية STC خدمة تحويل المكالمات لجميع عملاء الشركة في المملكة العربية السعودية إلى خدمة محظورة حيث يمكنهم تفعيل تلك الخدمة والاستمتاع بالمزايا التي تقدمها لهم ومن خلال اتباع بضع خطوات بسيطة بكل بساطة. إدخال رمز التفعيل لهذه الميزة.

الهدف من هذه الخدمة هو توصيل رسالة صوتية للمتصل تفيد بأن رقم العميل المتصل به مغلق حاليًا ولن يكون متاحًا لاستقبال المكالمة بينما الهاتف في الحقيقة غير مغلق أمام الشركة وقد قدمت نوعين من هذه الخدمة والتي سيتم شرحها أدناه على النحو التالي: نشرح كيف يتم تفعيل كل خدمة.

تحويل المكالمة إلى مغلق

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها اختيار وتطبيق أنسبها لتمكين ميزة الهاتف المغلق من stc. هذه الخطوات هي:

  • تحويل المكالمات لإغلاقها عند انشغال الخط باتصال آخر ويمكن تفعيل الخدمة عن طريق إدخال هذا الرمز (* 67 * 4000 #) ثم الضغط على اتصال، بينما يمكن تفعيل الخدمة بإدخال الكود التالي (# 67 #) يمكن إلغاؤها. .
  • إذا قمت بإعادة توجيه المكالمات إلى الإغلاق أثناء استخدام الهاتف، فسيتم استلام رسالة بجميع الأرقام التي حاولت الاتصال بها في ذلك الوقت. يمكن تفعيل هذه الوظيفة عن طريق استدعاء الكود التالي (* 21 * 4000 #) و أ. إذا قمت بإلغاء الوظيفة، فإن الكود يسمى (# 21 #).
  • قم بتحويل المكالمات إلى “مغلق” عندما يتعذر الوصول إلى الهاتف الخلوي أو عندما يكون الهاتف مغلقًا. يمكن تفعيل هذه الوظيفة عن طريق استدعاء الكود التالي (* 62 * 4000 #). لإلغاء الخدمة يجب تفعيل المكالمة بالرمز (# 62 #).

تتوفر خدمة إضافية

تعد خدمة موجود اكسترا من أهم الخدمات التي قدمتها شركة الاتصالات السعودية STC لعملائها. سيسمح لهم ذلك بتحديد الأرقام التي حاولت الاتصال بهم أثناء إيقاف تشغيل الهاتف أو خارج منطقة التغطية أو عند تنشيط ميزة إعادة توجيه المكالمات إلى مغلقة.

يمكنك تفعيل الوظيفة الإضافية الموجودة عن طريق إدخال هذا الرمز (* 21 * 4000 #) ثم الاتصال. إذا كنت ترغب في إلغاء تنشيط هذه الوظيفة، يمكنك إدخال الرمز التالي (# 21 #) ثم الضغط على رمز الاتصال.

تكلفة إعادة توجيه المكالمات إلى الحظر

قامت شركة الاتصالات السعودية STC بتوفير خدمة إضافية لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية. الهدف هو إبلاغ المتصل أن رقم الهاتف الخلوي الذي اتصل به مغلق في وقت لا يكون فيه الهاتف هو نفسه أو لا يكون خارج منطقة التغطية وهي خدمة مجانية لا يتم خصمها. رسوم التفعيل وبدء الاستخدام، ولكن في حالة الاشتراك وتقديم طلب لاستلام رسالة تحتوي على بيانات المتصل للهاتف المحمول، يتم خصم رسوم قدرها خمسة ريالات سعودية للخدمة.

رقم تحويل المكالمات من stc موجود بالفعل

تعد الخدمة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC من أهم الخدمات التي قدمتها الشركة لعملائها حيث أنها تحتوي على العديد من الميزات ومنها المعلومات التي يتلقاها العميل من خلال رسالة توضح تفاصيل المكالمات التي يتم إجراؤها تم الاستلام على الهاتف المحمول خارج الغلاف أو كان يحتوي أيضًا على تفاصيل الرقم الذي تم الاتصال به ووقت المكالمة وعدد محاولات الاتصال.

كما يمكن الاستفادة من هذه الخدمة أثناء التجوال. قيمة هذه الخدمة خمسة ريالات سعودية. سنوضح لك الخطوات التالية لتمكين أو إلغاء هذه الخدمة:

  • يمكن الاشتراك في خدمة موجودة عندما يتعذر الوصول إلى الهاتف المحمول أو إغلاقه عن طريق إدخال الرمز (* 61 * 4000 #) ثم النقر فوق اتصال. ومع ذلك، يمكن إلغاء المكالمة بالاتصال على # 61 *.
  • إذا كنت ترغب في الاشتراك في الخدمة عندما يكون الخط مشغولاً، يجب عليك إدخال الرمز التالي (* 67 * 4000 #) ثم الضغط على اتصال. يمكن إلغاء هذه الوظيفة عن طريق الاتصال بالرمز التالي (# 67 *).
  • يمكنك الاشتراك في خدمة موجودة أثناء تنشيط خدمة إعادة توجيه المكالمات عن طريق الاتصال بالرمز التالي (* 21 * 4000 #)، بينما يتم إلغاء هذه الميزة بإدخال هذا الرمز (# 21 #) والضغط على اتصال.

ما هو سعر كود تحويل المكالمات من stc؟

تعتبر خدمة تحويل المكالمات التي أنشأتها stc من أهم الخدمات التي يحتاجها معظم العملاء، إن لم يكن كلها، وهي تشير إلى خدمة البريد الصوتي التي من خلال الاشتراك يمكن للعميل معرفة من حاول الاتصال به وترك وراءه. أنت رسالة له حيث سيتم إجراء التحويل. المكالمات في حال لم يرد العميل أو كان الهاتف معطلاً.

تتيح هذه الخدمة للعملاء إمكانية التعرف على جميع الأرقام التي حاولت الاتصال بهم دون رد أو انشغال، وتمنح المتصل ميزة تسجيل رسالة صوتية تفيد بأنه حاول إجراء مكالمة ولم يتلق أي رد له أو لم يتم استلامها.

للاشتراك في خدمة إعادة توجيه المكالمات، يمكنك الاتصال بمركز رعاية المشتركين على الرقم التالي (909). يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم (16000000) الذي تم تكوين البريد الصوتي عليه وهناك بعض الرموز التي يتم إدخالها عن طريق إدخال وظيفة البريد الصوتي. المكالمات إلى الأمام وهذه الرموز هي:

  • الخدمة عن بُعد: يمكن تفعيل الخدمة عن بُعد عن طريق إدخال هذا الرمز (* 21 * 1111 #) ثم النقر فوق رمز الاتصال.
  • التحويل عندما يكون الخط مشغولاً: إذا كنت ترغب في تنشيط وظيفة النقل عندما يكون الخط مشغولاً، يجب عليك إدخال هذا الرمز (* 67 * 1111 #) ثم الضغط على رمز الاتصال.
  • خدمة إعادة التوجيه في حالة عدم الرد: يمكن تنشيط خدمة إعادة توجيه المكالمات في حالة عدم الرد ببساطة عن طريق إدخال الرمز التالي (* 21 * 1111 #).

وحتى الآن عزيزي القارئ في المتجر أظهرنا لك كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بميزة إعادة توجيه المكالمات المحظورة من stc والتي يحصل عليها العميل من خلال الميزات وقد أوضحنا الخطوات التي يمكن القيام بها من خلال تمكين أو إلغاء هذه الميزة .

مراجع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى