من أمثلة الموارد الطبيعية المتجددة

كأحد أمثلة الموارد الطبيعية المتجددة، قبل أن نتعرف على إجابة هذا السؤال التربوي، كان علينا أن نتعلم مفهوم المواد الطبيعية المتجددة، وهي مورد طبيعي يتم تجديده، والجزء المستنفد من استخدامه واستبداله للاستهلاك إما عن طريق التكاثر الطبيعي أو العمليات المتكررة الأخرى على مدى فترة زمنية. الموارد البشرية والمتجددة هي جزء من البيئة الطبيعية للأرض وأكبر مكون للمحيط الحيوي. لذلك، يعد التقييم الإيجابي لدورة الحياة مؤشرًا مهمًا لاستدامة الموارد. كن معنا للعثور على إجابة لأحد أمثلة الموارد الطبيعية المتجددة.

مثال على الموارد الطبيعية المتجددة

يعبر مصطلح الموارد الطبيعية عن نفس السلع والمواد التي تحدث بشكل طبيعي حول العالم والتي يتمتعون بها في أنشطتهم اليومية، لذلك يتم الحصول عليها من خلال التنقيب مثل المعادن أو من خلال ظاهرة مثل المياه والموارد الطبيعية الموجودة في قسمين رئيسيين تنقسم إلى الموارد الطبيعية المتجددة، أي أنها لا تنضب، والأخرى للموارد الطبيعية غير المتجددة، وهي أقل توفرًا في إنتاجها واستخدامها

  • الجواب الصحيح: هذه هي الموارد التي تتجدد باستمرار دون أن تنضب. هذه الأمثلة هي كما يلي:
  1. ماء.
  2. الشمس.
  3. هواء.
  4. الارض.

بحلول هذه المرحلة، ربما نكون قد أكملنا الإجابة على سؤال طالما تم نشره على محركات بحث Google. لذلك، في موقع My Ambitions، اعتمدنا على إجابته في هذه المقالة ونريد منك أن تطرح علينا أسئلة تثقيفية متعلقة بهذا تريد الإجابة عليها وسنعمل جاهدين للإجابة على ذلك من خلال موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى