من هي زوجة مشاري البلام

ابن عم مشاري البلام الفنان مشاري صالح محسن البلام، من مواليد 12 ديسمبر 1972، فنان كويتي شهير ابتكر العديد من الأعمال الهامة في تاريخ الدراما الكويتية والخليجية والعربية، وهو ابن عم الفنان الكويتي حسن آل- بدأ الفنان بلام مشاري مسيرته الفنية عام 1991 كميلادي من خلال مشاركته في مسرحية Free Kuwait بدور صغير جدا واستمر في لعب العديد من الأدوار الصغيرة سواء في الدراما أو المسرحيات.

من هي زوجة مشاري البلام

في عام 1998، حقق الفنان الراحل مشاري انطلاقة قوية في عالم الفن من خلال مشاركته في المسلسل الكويتي دارت الأيام، حيث ساعده الدور في الحصول على أدوار رائدة في مختلف الأعمال الدرامية التي أعقبت ذلك الدور التاريخي الذي أخذ اسمه زوجة. الفنان الكويتي مشاري البلام شخصية مجهولة في المجتمع الفني أو الإعلامي، وسعى الفنان الكويتي لحماية خصوصيته قدر الإمكان من الإعلام، حيث يعيش في بيئة عائلية هادئة مع زوجته وأولاده.

توفي الفنان الكويتي مشاري البلام، اليوم الخميس، 25 فبراير 2021، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 18” في الأيام القليلة الماضية، مما أدى إلى دخوله وحدة العناية المركزة بمستشفى جابر بمدينة العين. أصبحت العاصمة الكويتية الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى