رابط منصة مارفلز التعليمية تسجيل دخول


رابط Marvel للمنصة التعليمية

نعرض لكم رابط منصة Marvels التعليمية، وهي من أهم المنصات الإلكترونية في قطاع التعليم في المملكة العربية السعودية، والتي يتلقى الطلاب من خلالها دروسًا متنوعة تناسب جميع الطلاب من مختلف الأعمار ومستويات التعليم المختلفة. يمكنهم من خلالها الوصول مباشرة إلى منصة Marvels التي يمكن الوصول إليها تربويًا.

تبرز هذه المنصة من حيث أنها تقدم دروسًا للأطفال والكبار من سن ثلاث إلى ست سنوات، وتوفر لهم تجربة استثنائية لإنشاء تعليم للطفل باستخدام طرق علمية بسيطة تناسب الفئات العمرية المختلفة، وفي نفس الوقت يهدف إلى تكوين وبناء شخصية الطفل من حيث القيم والسلوك الذي يقدمه في جميع المناهج.

تقدم منصة Marvels تجربة تعليمية مميزة للغاية وفريدة من نوعها لتطوير مهارات وقدرات كل طفل في جوانب وجوانب مختلفة حيث أنها تستند إلى المفاهيم والمهارات الأساسية للرقم ستة (الحساب واللغة والعلوم والفن والاجتماعية والعاطفية). مفاهيم مدربة وقوية) عضلاتك الكبيرة والصغيرة).

سجل في منصة Marvels التعليمية

يمكن للوالدين التسجيل في منصة Marvels للوصول إلى الدروس المقدمة من خلال المنصة. يمكنك التسجيل في هذه المنصة عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى منصة Marvels التعليمية بهذا.
  • اتصل بهذا الرقم “+966 58252 2474” مع المنصة المخصصة لخدمة WhatsApp.
  • يجب على الآباء تقديم طلب للتقديم على المنصة ودفع رسوم الاشتراك المطلوبة لتلقي الدروس.

سجل للحصول على منح Marvels الدراسية

يمكنك الحصول على المنح الدراسية المقدمة من Marvels Education Platform باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل المنح الدراسية باستخدام هذا الرابط.
  • أدخل جميع المعلومات المطلوبة على الموقع للحصول على المنح الدراسية:
  1. رباعي اسم الطفل.
  2. اسم الطفل باللغة الإنجليزية.
  3. رقم هوية الطفل.
  4. بريد الالكتروني.
  5. اسم الأم.
  6. رقم هوية الأم.
  7. رقم التليفون.
  8. تاريخ الولادة.
  9. عمر الطفل.
  10. جنسية.
  • الجواب سؤال القائل (هل ذهب الطفل إلى الروضة من قبل)؟
  • تحديد نظام الاشتراك.
  • جواب سؤال (هل لدى الطفل اساسيات اللغة الانجليزية).
  • الخطوة الأخيرة هي تقديم نموذج الطلب.

رسوم الاشتراك في منصة Marvels Education Platform

حددت منصة Marvels التعليمية الأسعار الواجب دفعها مقابل مشاركة جميع الأطفال الذين يرغبون في تلقي الدروس التي تقدمها هذه المنصة التعليمية في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية، حيث وصل رسم الاشتراك الشهري للمنصة (ثلاثمائة). خمسة وأربعين ريال).

تواصل مع منصة Marvels التعليمية

منصة Marvels، إحدى أهم منصات التعليم الإلكتروني المميزة في المملكة العربية السعودية، تستهدف فئة مهمة من الأشخاص في المملكة، وهم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث وست سنوات، وذلك بهدف تدريبهم وتدريسهم. لهم العديد من المهارات الهامة والأساسية التي تهدف إلى بناء الشخصية. قوي ومتعلم. من أجل تقديم أفضل خدمة وفائدة ممكنة، قدمت المنصة العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع المنصة من أجل تقديم الشكاوى أو الاستفسارات أو الاقتراحات. طرق الاتصال هذه هي:

  • الرقم الوحيد لمنصة Marvels التعليمية عبر الإنترنت، والذي يمكن للوالدين التواصل من خلاله حول شؤون أطفالهم من أي مكان في المملكة، هو (0553290594).
  • يمكنك أيضًا الاتصال بمنصة Marvels عن طريق إرسال رسائل البريد الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني ().
  • كما قدمت المنصة خدمة اتصال تسمى خدمة (جهة اتصال) يمكن استخدامها من قبل أولياء أمور المشتركين في المنصة أو الراغبين في الاشتراك من خلال النقر عليها والاتصال بالخدمة مباشرة.

لقد أكملنا حتى الآن عزيزي القارئ مقالنا في المتجر حيث قدمنا ​​رابط منصة Marvels التعليمية والخدمات التي تقدمها والأهداف التي تهدف إلى تحقيقها في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى