من هي منة داغر زوجة حازم إيهاب

من هي منة داغر زوجة حازم إيهاب، مصر من أكثر البطولات العربية في أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط، مع مواهب وكفاءات فنية كبيرة ومتعددة في مختلف مجالات الحياة، وأهمها الفن والدراما والغناء والغناء والغناء والسينما والمسرح بشكل عام حيث لعبت هذه المواهب دورًا كبيرًا في الترويج لمصر. يعتبر الفنان المصري حازم إيهاب في المحافل والمؤتمرات العربية والإقليمية والدولية أحد الكفاءات وممثلي الموارد الفنية التي مثلت مصر محلياً وعربياً.

من هو حازم ايهاب السيرة الذاتية

عندما نتحدث عن منة داغر زوجة حازم إيهاب، دعونا ننتقل أولاً إلى بعض المعلومات عن الفنان المخضرم حازم المولود في دولة الكويت ويبلغ من العمر 22 عاماً، وهو مصري الجسنية ومسلم من أصول عربية. الدين علامتها الفلكية برج الثور وتأهيلها العلمي ليسانس من المعهد العالي للسينما. بدأ حياته الفنية ممثلا بالمخرج خالد جلال عام 2013 عندما شارك في مسرحية هاملت المليون، كما شارك في مهرجان المسرح الوطني عام 2015، أما زوجته فهي من عمرها 20 عاما. أسرة مصرية من أصل خارج الوسط الفني.

وفي نهاية المقال يعتبر المقال فيلم الشيخ جاكسون من أشهر أعماله الفنية التي لاقت نجاحا كبيرا إلى جانب مسلسل تجمع الحساب، ولدينا أقوال أخرى آه ما حدث في ملحق سلسلة مثل أمس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى