«لوياك».. مبادرات إنسانية في برنامج التطوع الرمضاني

جريد الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 2019/5/27

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2443

كعادتها السنوية نظمت لوياك برنامجا رمضانيا اشترك من خلاله العديد من المتطوعين بهدف مساعدة الفئات المحتاجة بالمجتمع وغرس مبدأ التطوع والمبادرة الإنسانية في نفوس المتطوعين، بحيث بدأ برنامج «التطوع الرمضاني» من ٣٠ أبريل المنصرم واستمر لغاية ٢٢ من الشهر الجاري واشتمل على العديد من الأنشطة منها تجهيز مؤونة غذائية رمضانية وتوزيعها على الأسر المحتاجة، وإعداد القرقيعان ومشاركة الفرحة مع الفئات الخاصة في مراكز الخدمة المجتمعية.

فيما كانت الفعالية الأخيرة «كسوة العيد» تحت رعاية بنك الكويت الوطني بحيث قام متطوعو لوياك بلقاء الأطفال المحتاجين والتسوق معهم لشراء مستلزمات العيد وسط أجواء جسدت مبدأ الأسرة الواحدة.

من جانبها، قالت يسرى العيسى مدير قسم الخدمة المجتمعية إن لوياك تحرص بشكل كبير على مساعدة الأسر والأطفال المحتاجين باعتبار أن ذلك يتوافق بشكل كبير مع مبادئ لوياك، إذ اننا نحرص على غرس حب العطاء في نفوس المتطوعين الذين تعتبرهم لوياك جزءا كبيرا ومهما في تنظيم هذه الحملات.

هذا المقال "«لوياك».. مبادرات إنسانية في برنامج التطوع الرمضاني" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق