«كهرباء الشارقة» تطلق 10 مبادرات مبتكرة

0 تعليق ارسل طباعة


الشارقة:«الخليج»


أطلق فريق التطوع في هيئة كهرباء ومياه الشارقة على مدار عام، 10 مبادرات مبتكرة لخدمة المجتمع ونشر ثقافة العمل التطوعي، شارك فيها عدد من الموظفين والمتطوعين، كما نظمت الهيئة معرض صور ولوحات فنية لتوعية الموظفين والمراجعين بمبادئ العمل التطوعي وأهميته، على هامش الحفل الذي نظمته لتكريم فريق التطوع تحت شعار «ازرع أملاً واحصد خيراً» تقديراً لجهود الفريق وإنجازاته وتشجيعاً لأعضائه على بذل مزيد من الجهد في نشر مبادئ العمل التطوعي، وتم خلال الحفل اختيار خالد محمد الخيال رئيس مجلس أمناء بيت الشارقة الخيري شخصية الشهر.
ومن المبادرات التي نظمها فريق التطوع، «سلامتك تهمنا» من خلال توزيع مهمات السلامة على العمال وتوعيتهم، و«مبادرة صحتك في نظافتك» التي استهدفت توعية العمال بأهمية النظافة للحفاظ على صحتهم وتوزيع أدوات النظافة الشخصية عليهم، ومبادرة العناية بالمساجد، و «ما نسيناكم» لزيارة ورعاية كبار السن.
وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تلتزم بسمؤوليتها المجتمعية تجاه الفئات المختلفة وتطلق البرامج التي تناسب كل فئة، مشيراً إلى أهمية العمل التطوعي وانعكاسه الإيجابي على الأفراد والمجتمعات من خلال مساعدة الآخرين، من دون انتظار المقابل، ما يجعل المجتمع متآلفاً ومتعاوناً.
وأوضح سعيد القصير مدير إدارة الموارد البشرية أن الهيئة كثفت جهودها التطوعية ونشر ثقافة التطوع بين الموظفين، وشاركت مع مؤسسات المجتمع المختلفة في العديد من الفعاليات والحملات التطوعية.
وأشار حسن سلطان جوكه الرئيس التنفيذي للتطوع بالهيئة إلى أن المبادرات والفعاليات التي نفذتها الهيئة تضمنت العديد من الفعاليات المبتكرة التي تخدم المجتمع، وشارك فيها عدد من المتطوعين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق