أحمد بن صقر : الإعلام في رأس الخيمة محرك للنمو

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

أكد الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة في رأس الخيمة "راكز"، أهمية وقيمة جهود الإعلاميين والصحافيين العاملين في رأس الخيمة، في عكس صورة طيبة ومشهد مشرق للإمارة، ودعم وتعزيز مسيرة التنمية والتقدم والتحديث في ربوعها.
وأشاد الشيخ أحمد بن صقر، خلال زيارته لإذاعة رأس الخيمة، بمقرها في مدينة رأس الخيمة الإعلامية، التابعة ل"راكز"، بمنطقة الجزيرة الحمراء في الإمارة، بما وصلت إليه إذاعة رأس الخيمة في العمل الإعلامي الجاد والمخلص والمتنوع، مشيرا إلى دورها الفاعل في دفع العمل الإعلامي في الإمارة والدولة إجمالا، وتعزيز النمو في مختلف المجالات.
وأعرب محمد غانم، مدير الإذاعة، عن بالغ الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، لدعمه الكبير للحركة الإعلامية في رأس الخيمة، ولسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، لمتابعته الحثيثة وتوجيهاته في الحقل الإعلامي، مشيرا إلى التعاون والتنسيق الكبير بين هيئة "راكز" والإذاعة، بما يخدم العمل التنموي في رأس الخيمة.

هذا المقال "أحمد بن صقر : الإعلام في رأس الخيمة محرك للنمو" مقتبس من موقع (الخليج) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الخليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق