ضبط المتهم الثانى المسئول عن مصرع طفل ببالوعة صرف صحى بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة

تمكنت مباحث الجيزة، من القبض على المتهم الثانى، المطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة مصرع الطفل "ياسين" نتيجة سقوطه، ببالوعة صرف صحى بالطالبية، وهو المسئول عن مراقبة الشبكات الخاصة بالصرف الصحى، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس مدير شبكات الصرف الصحي في الجيزة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة فى واقعة مصرع الطفل ياسين عماد داخل إحدى بالوعات الصرف الصحي بمنطقة الطالبية.

وتواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، حيث خاطبت مصلحة الطب الشرعي لافادتها بنتائج تشريح جثة الطفل الضحية، وطلبت التحريات التكميلية حول الواقعة.

 

واستمعت النيابة العامة خلال التحقيقات، إلى أقوال عدد من مسئولى الصرف الصحى، وشبكات الصرف بنطاق محافظة الجيزة، واستدعت عددا من المسئولين بحى العمرانية، وبهيئة الصرف الصحى بمحافظة الجيزة.

 

كان الطفل ياسين عماد توجه بصحبة أسرته إلى نادى الطالبية لمشاهدة إحدى مباريات كرة القدم التى يشارك فيها شقيقه الأكبر، وعقب انتهاء المباراة خرج الطفل من النادى مع أسرته، وعلى بعد أمتار قليلة من البوابة سقط داخل إحدى بالوعات الصرف الصحى.

 

تم استخراج الطفل من البالوعة بعد مرور ما يقرب من ساعة على سقوطه بداخلها، وتم نقله إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة، وفتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقا حول الواقعة واستمعت لأقوال أسرة الطفل وشهود عيان.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق