ضبط عاطل انتحل صفة موظف للنصب على المواطنين فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القى ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسماعيلية ، القبض على عاطل بتهمة النصب والاحتيال ،  على عامل بمحل ملابس والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم توظيفه فى هيئة قناة السويس .

تلقى اللواء عاطف مهران ، مدير امن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود هندى  ،  مدير مباحث الإسماعيلية بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة من " ايمن .م. ر " 27 عام   عامل بمحل ملابس مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية ، بتضرره من " اسامة. خ.أ " 38 عام حاصل على دبلوم صنايع مقيم دائرة مركز الاسماعيلية لقيامه بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى بعد ايهامه على غير الحقيقة بأنه موظف بهيئة قناة السويس ، وأنه قادر إنهاء إجراءات التعيين دون الوفاء بالتزامه قبله ، وبإجراء التحريات تبين صدق ماجاء فى بلاغ الشاكى وتمكن ضباط مباحث الأموال العامة من القبض على المتهم تم التحفظ على المتهم وتحر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

هذا المقال "ضبط عاطل انتحل صفة موظف للنصب على المواطنين فى الإسماعيلية" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق